الجمعة 10 مايو 2024 09:25 صـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    رياضة

    السعيد: بيراميدز وراء اعتزالي اللعب الدولي والحياة مراحل

    مصر وناسها

    أوضح عبدالله السعيد لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز ومنتخب مصر، سبب إعلانه اعتزاله اللعب الدولي مع الفراعنة، اليوم السبت، بعد مشاركته في بطولة كأس أمم أفريقيا والتي أقيمت في الكاميرون.

    ونوه لاعب الأهلي والإسماعيلي السابق، إلى أن بيراميدز وراء اعتزاله اللعب الدولي من أجل التركيز مع الفريق بسبب المباريات المهمة القادمة في مختلف البطولات.

    وقال عبد الله السعيد خلال المؤتمر الصحفي: “إن الحياة مراحل ويشعر أن المرحلة الحالية من الأفضل أن يعلن اعتزاله اللعب الدولي، حيث تشرف بارتداء قميص منتخب مصر على مدى سنوات طويلة وساهم في تحقيق العديد من الإنجازات”.

    وتابع حديثه: “أي لاعب يتشرف بأن يكون في منتخب بلاده وكان يأمل أن يتوج بلقب أفريقيا الأخير في الكاميرون ليختم مشواره على أفضل ما يكون ولكن كان يخطط لأن تكون البطولة المجمعة القارية آخر ارتباطاته بالمنتخب دون التخطيط لأي شيء لاحق”.

    وأوضح أن الاعتزال الدولي سيمكنه من التركيز أكثر مع بيراميدز الذي يحتاج إليه كون الفريق لديه مباريات مهمة في مختلف البطولات ويتمنى الفوز ببطولة معه، متمنيا التوفيق للمنتخب ولاعبيه وجهازه الفني وأن يحققوا أحلام المصريين في التأهل لكأس العالم في قطر.

    رياضة الأهلي