الخميس 16 مايو 2024 07:10 صـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    رياضة

    تفاصيل عرض النصر السعودي للتعاقد مع أبو جبل

    مصر وناسها

    دخلت إدارة نادي النصر السعودي برئاسة مسلي آل معمر، في مفاوضات مع محمد أبو جبل حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ومنتخب مصر، تمهيدًا للتعاقد معه، خلال فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة.

    وترغب إدارة النصر في التعاقد مع أبوجبل لسد العجز في مراكز حراسة المرمى، بالإضافة إلى تألق جابسكي مع منتخب مصر في بطولة كأس أمم أفريقيا الأخيرة والتي أقيمت بالكاميرون.

    ويعتبر عرض النصر السعودي بالنسبة لمحمد أبو جبل هو الأعلى ماليًا للاعب مقارنة بعرض الزمالك للتجديد بجانب عرض النادي الأهلي بعد تلقيه اتصالات من بعض مسئولي الأهلي.

    ووصل عرض النصر السعودي لأبو جبل إلى مليوني دولار في الموسم الواحد على أن يكون العقد لمدة 3 مواسم ليصل الإجمالي إلى 6 ملايين دولار، حسبما ذكر الإعلامي محمد شبانة مقدم برنامج بوكس تو بوكس.

    الجدير بالذكر أن عقد أبو جبل ينتهي مع الزمالك بنهاية الموسم الجاري ويحق له التوقيع لأي نادي دون الرجوع لناديه، بعد دخوله الفترة الحرة.

    وتتواجد بعثة الزمالك في العاصمة الأنجولية لواندا استعدادا لخوض المباراة القادمة ضد فريق ساجرادا الأنجولي، المقرر لها يوم السبت المقبل في إطار مباريات الجولة الثانية لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

    أبو جبل محمد أبو جبل أخبار الرياضة