الأحد 5 مايو 2024 02:28 مـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    رياضة

    طارق حامد في ورطة مع ظابط شرطة لهذا السبب

    مصر وناسها

    تداول نشطاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة مقطع فيديو للاعب نادي الزمالك طارق حامد، الذي جاء فيه سحب رخصته بواسطة ضابط مرور بسبب زجاج سيارته.

    وكشف مصدر داخل نادي الزمالك عن أن القصة تعود إلى أن اللاعب كان يسير في أحد الشوارع الرئيسية، وتبين لإحدى اللجان أن سيارته بها “فاميه ألوان”، وليس مثبتا في رخصته، ما تسبب في تسجيل مخالفة مرورية له وتوقفه لبضع دقائق من أجل الحديث معه عن المخالفة وتفاصيلها.

    ويغيب طارق حامد عن الزمالك خلال الفترة الماضية بسبب الإصابة، حسبما ذكر الموقع الرسمي للقلعة البيضاء، إذ غاب عن مباراة بيترو أتلتيكو الأنجولي في الجولة الأولى من دور المجموعات من دوري أبطال أفريقيا، قبل أن يغيب عن مباراة سموحة ببطولة الدوري والتي انتهت بفوز الأخير بهدفين دون رد، فيما سيغيب عن مباراتي ساجرادا الأنجولي والوداد المغربي خلال الجولتين الثانية والثالثة من دور المجموعات لدوري الأبطال.

    على صعيد آخر، وصلت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، إلى العاصمة الأنجولية لواندا استعدادا لخوض مباراة ساجرادا الأنجولي المقرر لها يوم السبت المقبل في إطار مباريات الجولة الثانية لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

    طارق حامد أخبار اليوم أخبار الرياضة