الخميس 16 مايو 2024 09:45 مـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    رياضة

    أبو جبل يشتبك مع جماهير الزمالك عقب السقوط أمام الوداد في دوري أبطال أفريقيا

    مصر وناسها

    اشتبك محمد أبو جبل، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، مع عدد من مشجعي الفريق الأبيض عقب الهزيمة أمام الوداد البيضاوي المغربي في الجولة الرابعة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

    الزمالك تعرض للخسارة أمام الوداد البيضاوي المغربي بهدف دون رد في المباراة التي أقيمت على ستاد القاهرة ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا..

    ودخل أبو جبل في اشتباك مع عدد من جماهير القلعة البيضاء، عقب المباراة في محيط ستاد القاهرة حيث قال له أحدهم “ابقى روح السعودية”.

    تعرض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك للخسارة أمام الوداد البيضاوي المغربي بهدف دون رد في المباراة التي جمعت الفريقين على ستاد القاهرة ضمن مباريات الجولة الرابعة من المجموعة الرابعة لدور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

    أحرز يحيى جبران لاعب الوداد البيضاوي المغربي الهدف في الدقيقة 48 من ركلة جزاء على يسار الحارس محمد أبو جبل.

    الزمالك تجمد رصيده عند نقطتين في المركز الثالث، بينما ارتفع رصيد الوداد إلى 9 نقاط، في المركز الأول، ويحتل بترو أتلتيكو الأنجولي المركز الثاني برصيد 7 نقاط، ويحتل ساجرادا المركز الأخير برصيد نقطة واحدة.

    أحداث الشوط الأول

    بدأت المباراة بضغط من جانب نادي الزمالك على الفريق المغربي، في محاولة لإحراز هدف مبكر، وذلك وسط تراجع دفاعي من لاعبي الوداد.

    وكانت هناك كرة خطيرة للزمالك في الدقيقة الثامنة، بعدما لعب كرة عرضية من أحمد فتوح من جهة اليسار قابلها يوسف اوباما برأسية من داخل منطقة الجزاء أبعدها الحارس أحمد التكناوتي من يسار مرماه فتابعها أحمد سيد زيزو بتسديدة من داخل منقطة الــ 6 ياردات أبعدها الحارس مرة أخرى من يسار مرماه إلى ركنية من جهة اليمين.

    الزمالك واصل إهدار الفرص السهلة، حيث نفذت الركلة الحرة عن طريق كرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء من أحمد سيد زيزو قابلها عمر السعيد برأسية من يسار منطقة الــ 6 ياردات مرت أعلى العارضة.

    ركلة حرة لصالح فريق الوداد من مكان جيد على حدود منطقة الجزاء بعد إعاقة من محمود حمدي الونش لمحاولة مرور جاي مبينزا.

    وشهدت الدقيقة 44 فرصة أخرى ضائعة من الزمالك بعد تمريرة من زيزو طالت على عمر السعيد وهو غير مراقب أمام المرمى.

    واعترض لاعبو الوداد على الحكم المساعد لوجود حالة تسلل على لاعب الزمالك.

    أحداث الشوط الثاني

    احتسب الحكم ركلة جزاء لصالح الوداد بعد لمسة يد على محمود الونش في الدقيقة 47.

    وتمكن يحيى جبران من تسجيلا التقدم لصالح الوداد في الدقيقة 48 من ركلة جزاء سددها على يسار أبو جبل.

    تسديدة من زهير المرتجي لاعب فريق الوداد من على حدود.

    أبو جبل محمد أبو جبل الزمالك الوداد