الخميس 28 مارس 2024 04:00 مـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    فن وثقافة

    شاهد أحدث ظهور لـ ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

    أرشيفية
    أرشيفية

    شاركت النجمة ياسمين عبد العزيز اليوم، متابعيها وجمهورها، بأحدث ظهور لها مع الفنان أحمد العوضي فى حفل زفاف أحد أصدقائهم، حيث نشرت الصورة التي ارتدت فيها فستان باللون الأحمر وارتدى فيها العوضي بدلة كلاسيكية، وذلك عبر حسابها الشخصي بموقع انستجرام، لتوجه رسالة تهنئة للعروسين، وسرعان ما استقبلت الصورة الكثير من التعليقات والاعجابات من قبل متابعيها.

    ياسمين عبد العزيز والعوضي

    والجدير بالذكر ان ياسمين عبد العزيز شاركت، متابعيها وجمهورها، مؤخراً بمجموعة صور لها نشرتها عبر حسابها الشخصي بموقع إنستجرام، ظهرت من خلالها وهي ترتدي النضارة الشمسية الضخمة بالإضافة إلى شال يغطي ملامح وجهها، وسرعان ما حصدت الصور تفاعل كبير من قبل جمهورها.

    وعلى جانب آخر ، يعقد الفنان أحمد العوضى جلسات عمل مع المخرج طارق العريان، للتحضير لفيلم البلدوزر، والذى تدور أحداثه حول رياضة المصارعة الحرة MMA وهو قصة وإخراج طارق العريان وإنتاج سينرجى.

    وقد قرر النجم أحمد العوضى الغياب عن دراما رمضان المقبل رغم تلقيه أكثر من سيناريو خلال الفترة الماضية، إلا أنه اعتذر عنها خاصة بعد النجاح الكبير الذى حققه في مسلسل "اللى مالوش كبير" والذى جمعه بزوجته ياسمين عبد العزيز، ليلحق بها حيث قررت هي الأخرى الغياب عن دراما رمضان هذا العام مفضلة الراحة بعد الأزمة الصحية التي مرت بها.

    ياسمين عبد العزيز احمد العوضي اخبار الفن اخبار الفن اليوم