الأحد 28 أبريل 2024 11:17 صـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    فن وثقافة

    تعرف علي حقيقة حمل شيرين عبد الوهاب

    أرشيفية
    أرشيفية

    تعيش شيرين حالياً حالة من النشاط الفنى بعد فترة من الركود، حيث أحيت مؤخراً حفلا غنائيا بالكويت، وتستعد شيرين للعديد من المفاجآت الفنية سوف تعلن عنها خلال الأسابيع القادمة.

    ولكن تسبب إحياء شيرين عبد الوهاب لحفل الزفاف، في خروج العديد من الأقاويل حول حملها لاسيما وأنها ظهرت بوزن زائد، إضافة إلى انتفاخ بطنها بعد الشيء مما دفع الكثير من النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي إلى تأكيد الشكوك التي أُثيرت حول حملها خلال حفلها الأخير في الكويت والذى ظهرت فيه بوزن زائد أيضاً، وارتدت ملابس رياضية.

    وربط المتابعون بين ما حدث بحفل الزفاف، وبين حفل شيرين الأخير فى مهرجان فبراير بالكويت وظهورها بإطلالة سبور فضفاضة وصفت بـ"الصادمة"، الأمر الذى أثار حالة من الجدل بين جمهور السوشيال ميديا، متسائلين: هل شيرين حامل ولم تعلن ذلك بعد طلاقها من الفنان حسام حبيب؟ أم أن الأمر لا يتعدى سوى أنها اكتسبت وزنا زائدا خلال الفترة الماضية؟

    ومن المنتظر أن تخرج شيرين لتوضيح الأمور خلال الساعات الماضية سواء بتأكيد خبر حملها أو نفيه، خاصة في ظل انتشار الأقاويل بكثافة على السوشيال ميديا في الساعات الماضية، حيث حرصت شيرين في الفترة الأخيرة على الرد على أي شائعة تخرج عنها وتوضحها ببيان تنشره على صفحاتها بوسائل السوشيال ميديا، خاصة اذا كان الأمر يتعلق بحياتها الشخصية.

    والجدير بالذكر انه فى الشهر الماضى انتشرت شائعات بعودة حسام وشيرين لبعضهما بعد الانفصال، ولكنها نفت ذلك فى بيان رسمى على كل منصاتها بمواقع التواصل وأنها وحدها من يملك الإعلان عن أى تفاصيل تخص حياتها الزوجية.

    حمل شيرين عبد الوهاب اخبار الفن اخبار شيرين عبد الوهاب حسام حبيب