السبت 27 أبريل 2024 02:15 مـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    فن وثقافة

    وفاء عامر: ابني شارك في مسلسل ”بيت الشدة” دون علمي

    أرشيفية
    أرشيفية

    جاء في تصريحات الفنانة وفاء عامر، مؤكدة أن ابنها عمر تعاقد على المشاركة في مسلسلها الجديد "بيت الشدة" دون علمها، ونفت أن تكون قد توسطت له، واشارت إلى أن المسلسل المقر عرضه ضمن المسلسلات المصرية لرمضان 2022، يدعم 55 موهبة شابة من المعهد العالي للفنون المسرحية.

    وأضافت وفاء عامر خلال مداخلة هاتفية من موقع تصوير المسلسل، لبرنامج "حديث القاهرة"، مع الاعلامي خيري رمضان وكريمة عوض، على قناة القاهرة والناس: عمر ابني معايا في المسلسل وجابوه من ورايا وهو بيدرس فن وأبوه وأمه فنانين وفي ناس بتبقى مستنية الفرصة

    وقد أشارت إلى أن قصة مسلسل بيت الشدة يتناول أشياء تحدث واستخدام السحر ولكنه عمل معاصر يستعين بفترة زمنية قديمة في التصوير، قائلة: "بيت الشدة كل فرد هيشوفه وهيترجمه بطريقته والمسلسل فيه رعب وإثارة وعلم".

    بينما واصلت قائلة: مسلسل بيت الشدة يضم أكثر من 55 موهبة شابة من المعهد العالي للفنون المسرحية، ونسابق الزمن لإنهاء المسلسل واحنا مصرين نسلم الحلقات في موعدها ومؤمنين وكل نجوم العمل بالتجربة.

    أما عن احتمال التعارض بين دورها في العمل والتزامها بتصوير مسلسلين آخرين لموسم رمضان 2022، قالت وفاء عامر أنها تعاقدت قبل مسلسل بيت الشدة على مسلسلين آخرين ولكنها ستظهر ضيفة شرف وأوشكت على الانتهاء من تصوير مشاهدها ومتفرغة الان لاستكمال تصويربيت الشدة.

    وفاء عامر اخبار الفن والفنانين ابن وفاء عامر مسلسل بيت الشدة رمضان 2022