الثلاثاء 7 مايو 2024 07:17 صـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    فن وثقافة

    مفاجآت عديدة في احداث ”الاختيار3”.. تعرف علي مواعيد عرضه الان

    أرشيفية
    أرشيفية

    طرحت اليوم الصفحة الرسمية لمسلسل الاختيار 3 البرومو الرسمي للمسلسل والذي من المقرر عرضه فى رمضان المقبل استكمالا للنجاحات الكبيرة التي حققها العمل في الجزأين الأول والثانى، ويعد أبرز الأعمال المرتقب عرضها في الشهر الكريم، لما يقدمه من توثيق لحقائق عاشها الشعب المصرى على مدار السنوات الماضية.

    ويعتبر مسلسل "الاختيار 3" العمل الأضخم إنتاجًا في الدراما المصرية، ويشهد الجزء الثالث مشاركة العديد من النجوم الكبار في بطولة العمل على رأسهم أحمد السقا، كريم عبد العزيز، أحمد عز، ياسر جلال، كما تضم قائمة الفنانين المشاركين في العمل ما يصل إلى 200 ممثل وممثلة.

    مسلسل "الاختيار 3" تأليف هانى سرحان، وإخراج بيتر ميمى، إنتاج شركة سينرجي وبطولة أحمد السقا وكريم عبد العزيز وأحمد عز وياسر جلال وخالد الصاوى، بيومى فؤاد، صبرى فواز، ايمان العاصى، سمر مرسى، أمير المصرى، محمود البزاوى، آدم الشرقاوى، دنيا المصري، ناردين عبد السلام وعدد كبير من الفنانين الذين يشاركون في البطولة والذين يظهرون كضيوف شرف خلال الحلقات.

    وعرض مسلسل "الاختيار 2" في شهر رمضان الماضى، من تأليف هانى سرحان، وإخراج بيتر ميمى، وإنتاج شركة سينرجى وبطولة كريم عبد العزيز، أحمد مكى، إياد نصار، بشرى، إنجى المقدم، أسماء أبو اليزيد، هادي الجيار، احمد حلاوة، احمد شاكر عبد اللطيف، محمد علاء، اسلام جمال، احمد سعيد عبد الغنى، سلوى عثمان على الطيب طارق صبرى، عمر الشناوى، وعدد من الفنانين الشباب.

    ويزداد بحث الجمهور في الأونة الأخيرة حول، مواعيد عرض مسلسل الاختيار 3، والقنوات الناقلة للعمل، خاصة بعد النجاح الكبير الذي حققه العمل في الموسمين السابقين، الذي خاص بطولته عدد من النجوم الكبار في مصر.

    مواعيد عرض مسلسل الاختيار 3 على قنوات مختلفة

    ينافس العمل على اكثر من قناة فضائية، ومن المقرر أن تأتي مواعيد مسلسل الاختيار 3 المعروض علي قناة on، وon في الفترة ما بين موعد الإفطار وموعد السحور، باعتبارها الفترة التي يتفرغ بها الجمهور لمشاهدة العمل، ومن المتوقع أن يتخلل مسلسل الاختيار 3 الكثير من الاعلانات كعادة الأعمال الدرامية الهامة.

    قصة مسلسل الاختيار 3

    وتدور أحداث الجزء الثالث من مسلسل الاختيار حول بطولات الشرطة والجيش المصري في مواجهة الإرهاب الذي أطاح بمصر وشعبها متنكرًا في الشعار والزيي الإسلامي، قاضيًا على حياة الآلآف من الأبرياء دون أدنى وجه حق، وهو الأمر الذي حمله بيتر ميمي مخرج العمل على عاتقه.

    مسلسل الاختيار الاختيار الاختيار 3 برومو الاختيار رمضان 2022