الأربعاء 15 مايو 2024 09:48 صـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    فن وثقافة

    لا يفوتك الحلقة الاولي من مسلسل المداح 2

    مصر وناسها

    اعلنت قناه mcb مصر موعد عرض الحلقة الاولي من مسلسل المداح 2 اسطوره الوادي

    يبث اليوم الحلقة الأولى من مسلسل"المداح 2" على قناة "إم بي سي مصر"، ويبدأ عرضه مساء اليوم الجمعة الساعة 8 مساء قبل يوم واحد من بدء سباق مسلسلات شهر رمضان 2020.

    وتدور قصة المسلسل حول :

    في مساحة أكبر وأعمق من الفكرة التي طرحها في الجزء الأول حيث ينطلق «صابر» الذي سخر حياته لعلاج الناس بالقرآن والسنة النبوية ولاسيمّا من يعانون من المس الشيطاني أو تعرضوا لأمور السحر أو غيرها، حيث ينطلق بحثًا عن الحقيقة فيما يقرأ ويسمع، ويُسافر إلى الكثير من البلدان والوديان ليتعرف بنفسه على حقيقة ما يسمع وتنطلق به الأحداث من مدينة لأخري وتحمل له الأقدار الكثير من المُفاجآت. حول حسن الذي يجسد دوره خالد حيث يرى “صابر” الذي يجسد دوره حمادة هلال يدفعه أمام قطار، ويتفاجأ حسن عندما يخبر صابر بأنه رأى أيضا نفس الحلم.

    كما تتطرق أحداث الحلقة الأولى إلى “عز” الذي يجسد شخصيته هادي خفاجة، حيث يستعد لحفل زفافه، ويحاول إقناع سهيلة أو هايدي رفعت بالموافقة على الزواج، لكنها تعترض بسبب شقيقها زين الذي لازال خلف جدران السج

    وتتطور أحداث الحلقة الأولى من مسلسل المداح 2 عندما يحاول صابر بكل الطرق إقناع شقيقه بالعدول عن الزواج بسبب الحلم الذي رآه، لكن يفشل في ذلك خصوصا بعد حديث مطول مع صفاء أو حنان سليمان.

    وضمن مشاهد الحلقة الأولى من مسلسل المداح 2 يذهب صابر إلى إحدى الشقق بدعوى من بيومي فؤاد الذي يجسد دور أبو الخير، لأنه تحدث حرائق كثيرة في المنزل، وتزيد أحداث مسلسل المداح 2 الحلقة الأولى إثارة بعد نشوب حريق في منزل عز.

    أبطال مسلسل المداح 2 جدير بالذكر أن مسلسل المداح 2 يشارك في بطولته أيضا كمال أبو رية، أحمد عبد العزيز، سهر الصايغ، دنيا عبد العزيز، أحمد فؤاد سليم، ولاء شريف، بسمة ماهر، إخراج أحمد سمير فرج، تأليف أمين جمال وليد أبو المجد.اعلنت قناه mcb مصر موعديعرض مسلسل"المداح 2" على قناة "إم بي سي مصر"، ويبدأ عرضه مساء اليوم الجمعة الساعة 8 مساء قبل يوم من بدء سباق مسلسلات شهر رمضان 2020.

    حمادة هلال مسلسل المداح 2 مسلسلات رمضان 2022 رمضان 2022 الحلقة الأولي من مسلسل المداح 2