الإثنين 6 مايو 2024 10:38 صـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    فن وثقافة

    تعرف علي تفاصيل الحلقة الاولي من مسلسل الاختيار

    أرشيفية
    أرشيفية

    كشف المهندس حسام صالح الرئيس التنفيذي للعمليات في المتحدة للخدمات الإعلامية أن برومو «الاختيار 3» بيوضح الكثير من التفاصيل وليس برومو غير واضح فكل جملة عرضت فيه تجعل الأمر سهل على المواطن لتحديد العبارة متى قيلت ومن من ؟ حيث يسرد تفاصيل مهمة شهدتها مصر في السنوات الفاصلة من تاريخها.

    وأضاف في مداخلة هاتفية خلال برنامج «كلمة أخيرة» الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي على شاشة ON أ، الحلقة الأولى من «الاختيار 3» أتوقع أنه لن يكون هناك حديث إلا عنها وستكون حديث الليلة.

    وكشف أن «الاختيار 3» مترجم للغتين غير العربية ورداً على سؤال الحديدي عن أدوار الابطال مثل كريم عبد العزيز هل يكمل دوره كضابط امن وطني ليجيب صالح قائلاً بالفعل : كريم عبدالعزيز بيكمل دوره كضابط أمن وطني في الاختيار 3.

    ولفت إلى أن المخرج بيتر ميمي بيهتم بتفاصيل التفاصيل وبيطلع شغل ممتاز قائلاً : "مسلسل الاختيار 3 يجسد العديد من الشخصيات.

    أما عن مواعيد عرض مسلسل الاختيار 3 الحلقة الأولى والتي من المنتظر عرض مسلسل الإختيار 3 الحلقة الأولى على قناة ON في رمضان 2022، في تمام الساعة 9:50 مساء، على أن يعاد في تمام الساعة 4:20 صباحا و3:25 مساء

    احمد عز كريم عبد العزيز احمد مكي ياسر جلال احمد السقا الاختيار 3