الجمعة 17 مايو 2024 07:08 صـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    فن وثقافة

    توفيق عبد الحميد يشيد بموهبتين من أبطال ”يوتيرن”

    أرشيفية
    أرشيفية

    أشاد الفنان القدير توفيق عبد الحميد، بموهبتين من أبطال مسلسل "يوتيرن" بطولة النجمة ريهام حجاج، وهما، نانسى صلاح ومحمود حجازى.

    وكان قد كتب توفيق عبد الحميد على صفحته على "فيس بوك": نانسى صلاح ممثلة لم تنل بعد حظها من الشهرة، أتوقع أن يكون لها مستقبل باهر، موهبة وحضور اتنين فى مسلسل يوتيرن أتوقع لهما النجاح بإذن الله.. نانسى صلاح ومحمود حجازى".

    توفيق

    والجدير بالذكر ان الحلقة الأولى من مسلسل "يوتيرن" بطولة النجمة ريهام حجاج، شهدت الظهور الأول للفنان القدير توفيق عبد الحميد، والذى أعاد بالذاكرة إلى أعمال ارتبطت فى أذهان المشاهدين كان هو أحد أبطالها.

    ويجسد الفنان توفيق عبد الحميد شخصية مدير مستشفى، رجل صاحب مبادئ يصر على إجراء عملية باهظة التكاليف لمريض، دون سؤاله هل معه تكاليفها أم لا، قائلا فى حوار جمعه بالممثل الشاب محمود حجازى الذى يعمل طبيبا فى نفس المستشفى: "من إمتى الفلوس كانت أهم من حياة المريض".

    في حين تقوم قناة المحور بعرضه الساعة 8 مساء، على أن يعرض بعدها على شاشة قناة ON في تمام الساعة 10:30، ثم يتم عرضه بعدها على قناة الحياة الساعة 11:30 مساء.

    مسلسل "يوتيرن" يُعرض ايضاً على قنوات cbc، الحياة، ON ومنصة watch it، والعمل بطولة كل من: ريهام حجاج، الفنان الكبير توفيق عبد الحميد، عبير صبرى، كريم قاسم، محمود حجازي، أيمن القيسونى، صفاء الطوخى، محمود حجازى، نانسي صلاح، نورهان، عبير منير، وهلا السعيد وعدد آخر من الفنانين، والعمل تأليف أيمن سلامة، من إنتاج جمال العدل، وإخراج سامح عبد العزيز.

    توفيق عبد الحميد ريهام حجاج نانسى صلاح محمود حجازى مسلسلات رمضان 2022 مسلسل يوتيرن