الثلاثاء 7 مايو 2024 02:27 صـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    فن وثقافة

    الشركة المتحدة: مسلسل الاختيار 3 سيترجم للغتين غير العربية

    أرشيفية
    أرشيفية

    كشف المهندس حسام صالح الرئيس التنفيذي للعمليات في المتحدة للخدمات الإعلامية، أن برومو مسلسل الاختيار 3 يوضح الكثير من التفاصيل المهمة التي شهدتها مصر في السنوات الفاصلة من تاريخها.

    وأضاف في مداخلة هاتفية خلال برنامج "كلمة أخيرة" الذي تقدمه الاعلامية لميس الحديدي على شاشة ON: الحلقة الأولى من الاختيار 3 أتوقع أنه لن يكون هناك حديث إلا عنها، وستكون حديث ليلة عرضها.

    وكشف أن مسلسل الاختيار 3 سيكون مترجما للغتين غير العربية.

    ورداً على سؤال الحديدي عن أدوار الأبطال مثل كريم عبد العزيز: هيل يكمل دوره كضابط أمن وطني؟ ليجيب صالح قائلاً: بالفعل كريم عبدالعزيز بيكمل دوره كضابط أمن وطني في الاختيار 3.

    وتابع: المخرج بيتر ميمي بيهتم بتفاصيل التفاصيل، وبيطلع شغل ممتاز، قائلاً: "مسلسل الاختيار 3 يجسد العديد من الشخصيات".

    أما رده على سؤال الحديدي: هل يجسد الفنان ياسر جلال دور الفريق عبد الفتاح السيسي حينما كان وزيراً للدفاع، قال: "مش هحرقه خلينا نشوفه مع بعض".

    ويعد مسلسل "الاختيار 3" العمل الأضخم إنتاجا في الدراما المصرية، ويشهد الجزء الثالث مشاركة العديد من النجوم الكبار في بطولة العمل، وتضم قائمة الفنانين المشاركين في العمل نحو 200 ممثل وممثلة.

    فهو من تأليف هانى سرحان، وإخراج بيتر ميمى، إنتاج شركة سينرجي، ويُعرض على قناة ON الساعة 9.30 مساء والاعادة الساعة 4.20 صباحاً والساعة 3.25 مساء، ويعرض على قناة ON دراما الساعة 11.20 مساء ويعاد الساعة 6 صباحاً والساعة 10.30 صباحاً والساعة 4.40 مساء.

    بالاضفاة الي ان المسلسل بطولة كل من: أحمد السقا وكريم عبد العزيز وأحمد عز وياسر جلال، وخالد الصاوى، بيومى فؤاد، صبرى فواز، محمد رياض، إيمان العاصى، سمر مرسى، خالد زكى، منى عبد الغنى، مفيد عاشور، أمير المصرى، محمود البزاوى، آدم الشرقاوى، دنيا المصري، وعدد كبير من الفنانين الذين يشاركون في البطولة والذين يظهرون كضيوف شرف خلال الحلقات.

    الاختيار3 بيتر ميمي ترجمة مسلسل الاختيار لميس الحديدي برنامج كلمة اخيرة