الأحد 5 مايو 2024 07:30 مـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    عربي ودولي

    اليك قصة الشيكولاتة التى تحتوي على الحشيش والأفيون وتباع بالأكشاك

    مصر وناسها

    ما كشف عنه الدكتور جابر نصار رئيس جامعة القاهرة السابق، والذي يعبر عن كارثة حقيقية، تتمثل في احتواء أحد منتجات شكوليت على مواد مخدرة، مما بات تهديدًا لكل مستهلكيها.

    وكتب الدكتور جابر نصار، على صفحته عبر موقع “فيس بوك”، منددًا بموقف تعرض له عديد من الأشخاص الذين يشغلون مناصب ووظائف مهمة - على حد وصفه - مؤكدين أنهم تعرضوا لأكثر من مرة إلى اختبار تعاطي مخدارت، أثبت إيجابيته، رغم أنهم بعيدون كل البعد عن المخدرات، وحتى التدخين العادي.

    وحيث قال جابر نصار: "منذ مدة ليست بالقصيرة، شكا لى الكثيرون ومنهم من يشغل مناصب ووظائف مهمة تستدعى بعضها طلب الجهات التى ينتمون إليها تحليل تعاطى المخدرات فجأة، ويتضح من نتائج التحليل أن نتيجة عيناتهم إيجابية لمخدر الأفيون، الأمر الذى يعرضهم لعقوبات قاسية تصل إلى الفصل من الوظيفة على الرغم من أنهم لا يدخنون حتى السجائر".

    وكما علق مصدر داخل وزارة التموين، على تدوينة الدكتور جابر نصار، الرئيس السابق لجامعة القاهرة، بشأن وجود نبات الخشخاش في مكونات أحد منتجات الشوكولاتة المستوردة من الخارج.

    وكما قال المصدر في تصريحاته: "سنشن حملة غدا، لسحب عينات من أحد المولات والمتاجر الكبرى، للوقوف على حقيقة تواجد نسبة مخدر الحشيش داخل الشوكولاتة أم لا".

    مخدرات الكبرى شيكولاتة الحشيش والأفيون الأكشاك