الخميس 2 مايو 2024 08:51 مـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    فن وثقافة

    لا يفوتك الحلقة 5 من مسلسل المشوار لمحمد رمضان

    مصر وناسها

    جذبت أحداث مسلسل المشوار الحلقة 5 بطولة محمد رمضان أنظار المشاهدين، بعد عثور «ماهر» على «ورد ورحيم»، إذ فقدهما الحلقة الماضية بعد حبسه في مركز شرطة «العطارين»، وقيام ورد بأخذ رحيم والعودة إلى القاهرة، كما يبحث قطاع كبير من الجمهور عن ملخص مسلسل المشوار الحلقة 5، وهذا ما نعرضه لكم في السطور التالية.

    شهد ملخص مسلسل المشوار الحلقة 5 اتصالا هاتفيا من ماهر إلى ورد وانهيارهما من البكاء عندما سمع صوتها في مشهد تفاعل معه عدد كبير من الجمهور، وعندما عرف ماهر بمكان وجودها ذهب إليها، حتى رآها هي وابنه «رحيم»، واحتضنها من شدة خوفه عليهما، وقلقه الشديد الساعات الماضية.

    وحققت مباحث شرطة الآثار مع وجيه بحضور المحامي الخاص به، والذي يجسده الفنان بيومي فؤاد، وسؤاله عن الآثار التي تم العثور عليها في منزله، كما توصلت الشرطة للمكالمات الأخيرة لوجيه، والتي من ضمنها مكالمته لورد قبل يوم من حبسه، وذلك خلال ملخص مسلسل المشوار الحلقة 5.

    كما كشفت الأحداث أن ورد كانت تعمل خادمة لدى وجيه، ويعمل ماهر سائق تاكسي، وذلك قبل هروبهما إلى الإسكندرية والعمل في شركة الملاحات، بالإضافة إلى وصول الشرطة إلى سعيد صديق ماهر للبحث عنه، ومطاردته، ولكنه تمكن من الهرب منه، وانتهت الحلقة بحيرة ماهر وورد وعدم معرفتهما أين يبقيان هذه الليلة بأمان دون كشف أمرهما.

    محمد رمضان المشوار دينا الشربيني