الجمعة 17 مايو 2024 02:04 مـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    عربي ودولي

    كيف خطفت نرمين الفقي تريند رمضان في دقائق بعد ظهورها مع حزلقوم

    مصر وناسها

    تم ظهرت الفنانة نرمين الفقي، ضيف شرف في الحلقة الـ 13 من مسلسل الكبير أوي 6، في دور طليقة حزلقوم الذي كان يبحث عن أم أبنه، برفقة هجرس، الذي يتفاجئذأ بذهابهما إلى نرمين أثناء تصوير أحد المشاهد السينمائية.

    وكما تتفاجأ نرمين الفقي في مسلشل الكبير أوي 6 برؤية طليقها حزلقوم مرة أخرى، وتطلب منه أن يسامحها، محاولة أن يعودا إلى بعضهما مرة أخرى وان تعود العلاقة بينهما إلى ما كانت عليه، لكن حزلقوم يرفض ويطلب منها عدم التعرض له بعد ما فعلته به من قبل.

    وكما في أحداث الحلقة الـ 13 من مسلسل الكبير أوي 6، يستمر حزلقوم في رحلة البحث عن أم أبنه حلقوم، بعدما تأكد من أن شيماء سيف أو أسماء جلال ليسوا الشخصية المقصودة، ويذهب حزلقوم برفقة هجرس في رحلة البحث.

    يتفاجأ هجرس بأنها ذهبا للقاء الفنانة نرمين الفقي أثناء تصوريها أحد المشاهد السينمائية، لتكن المفاجئة بأنها كانت متزوجة من حزلقوم الذي انفصل عنها بسبب غيرها الشديدة عليه، إلا أنها تحاول أن تعود له مرة أخرى وتطلب منه السماح، لكنه يرفض يوطلب منها أن تبتعد عنه بعد ما فعلته به من قبل.

    وكما يبدأ حزلقوم في سرد حكايته لـ هجرس مع نرمين الفقيـ حيث يتذكر أنها كانت تشك به كثيرًا، وكانت تمنعه من الخروج مع أصدقائه، أو ارتداء ملابس ذات ألوان فاتحة، لأنها تغير عليه بشدة.

    في إحدى الليالي، خرج من المنزل، وعندما عاد سألته عن مكان تواجده فكذب عليها، وباتت تراقبه حتى أكتشفت خيانته له، إذا وجدته يجلس مع فتاة في كافية، وبينما ظل حزلقوم يحاول إقناعها أنه كان يشتري لها سيارة جديدة هدية في عيد زواجهما، لم تصدقه وقامت بصرب الفتاة ضربًا مبرحًا.

    خطف نرمين الفقى تريند رمضان دقائق