الأحد 5 مايو 2024 01:59 مـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    فن وثقافة

    شاهد ظهور مفاجئ لثراء جبيل فى الحلقات الأخيرة من مسلسل ”المشوار”

    أرشيفية
    أرشيفية

    من المفاجأت التي يقدمها مسلسل المشوار ظهور الفنانة ثراء جبيل في الحلقات الأخيرة من المسلسل والذى يعرض في شهر رمضان الجارى حصرياً على قناة dmc، حيث تواصل ثراء تصوير مشاهدها في أحداث العمل حالياً بالتزامن مع عرضه، ومن المقرر استمرارها في التصوير حتى أواخر رمضان.

    والجدير بالذكر مسلسل "المشوار" بطولة محمد رمضان، دينا الشربيني، بيومي فؤاد، أحمد مجدي، أحمد صفوت، أحمد كمال، محمود الليثي، ندا موسى، محمد عبده، كارولين خليل، سما إبراهيم، ثراء جبيل، حنان يوسف، سارة عبد الرحمن، محمد جمعة، محمد على رزق، وتأليف محمد فريد وإخراج محمد ياسين، وإنتاج شركة "ميديا هب سعدى – جوهر".

    حيث تدور الأحداث حول ماهر وورد وهما يعملان كعاملين مؤقتين باليومية في شركة المكس للمالحات في الإسكندرية، يسكنان مع رحيم ابنهم في منزل وصيفة خالة ماهر، وتكشف الأحداث عن هروبهم من شخص ما وتورطهم في سرقة قطع آثار إضافة إلى امتلاكهما ملايين الدولارات، ويظلا هاربين يبحثان عن مخبأ لهما وفى نفس الوقت يطاردهم صاحب قطع الآثار.

    وقد شهدت الحلقة الثامنة عشرة من المسلسل حيث مازال ماهر – محمد رمضان – يحاول استمالة ورد – دينا الشربيني – لكي تصدق أن صديقتها عزة كاذبة، وتوافق على إعادتهم للتعامل معا بشكل عادي.

    وقام راشد – بيومي فؤاد – باستغلال إبن عم ماهر المحامي، ليكون في صف وجيه – أحمد كمال – وسيكون كذلك بالفعل بعد أن أصبح أحد المحامين بمكتب راشد.

    وعلاقة عزة وشامل أصبحت متوترة جدا، وسيكون عليه أخذ قرار في هذه الحلقة بعدما خيرته بينها وبين فتاة أخرى تغني وهي تشعر أنه يفضلها عليها، سيعرف المتفرجين اليوم هل سيتركها ام يمتثل لطلباتها.

    ثراء جبيل مسلسل المشوار مسلسلات رمضان 2022 محمد رمضان