الجمعة 26 أبريل 2024 05:37 صـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    فن وثقافة

    علي العلياني يتحث عن سبب توبيخ والدته له بعد حلقة شيرين عبدالوهاب

    أرشيفية
    أرشيفية

    تحدث الإعلامي السعودي، علي العلياني، عن سبب توبيخ والدته له عقب تقديمه حلقة الفنانة المصرية شيرين عبدالوهاب عبر شاشة برنامجه «مراحل».

    حيث استضاف علي العلياني في إحدى حلقات برنامجه شيرين عبدالوهاب، وتحدث معها عن والدها الراحل ولم تحتمل الفنانة الحديث إلى أن بكت وسط تقديم أغنية كان قد طلب العلياني أن تُهديها لوالدها.

    العلياني تحدث أثناء برنامجه موضحًا أن والدته وبخته عقب أن رآت شيرين عبدالوهاب تبكي أثناء تواجدها معه في البرنامج، وروى تفاصيل اتصال ولدته به أثناء فاصل إعلاني بالبرنامج.

    وقد كشف العلياني عن مدى تأثره ببكاء شيرين عبدالوهاب أثناء البرنامج، مما دفعه للخروج إلى فاصل إعلاني، ليُفاجئ بوالدته تتصل به على الهاتف وتوبخه وتُحدثه بنبرة حادة بسبب بكاء شيرين.

    https://youtu.be/nSzWpYSpz98

    وتابع مقدم برنامج مراحل في 2022، أن والدته ليست من المهتمين بالفن بشكل كبير، لكنها شاهدت حلقة شيرين، وقالت له: «لا عاد تبكي بنات الناس، أنت ما مسوي برامج عشان تبكي العالم».

    https://twitter.com/alraasd/status/1516158044987662340?s=20&t=8-gDNg_YqCcavrYd_1SPyw

    وكان الإعلامي علي العلياني قد استضاف الفنانة شيرين عبدالوهاب عندما كان يُقدم برنامج مجموعة إنسان في العام 2018 عبر شاشة قناة MBC الفضائية، وقتها طالبها بتقديم أغنية وقتها اختارت «كدة يا قلبي»، ولم تتمالك نفسها من البكاء بحرقة، مما دفعه للخروج إلى فاصل إعلاني.

    الإعلامي علي العلياني شيرين عبد الوهاب والدة علي العلياني برنامج مراحل