الجمعة 26 أبريل 2024 04:41 مـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    رياضة

    حسم مصير انتقال محمد صلاح إلى برشلونة... شاهد التفاصيل

    أرشيفية
    أرشيفية

    كشفت تقارير صحفية إنجليزية اليوم الأربعاء، أن إدارة برشلونة الاسباني تحاول تدعيم صفوف الفريق بالعديد من اللاعبين المميزين خلال الفترة المقبلة، من أجل المنافسة على كل الألقاب خاصة بعد ضياع حلم التتويج بالدوري الاسباني لا ليجا هذا العام والخروج من بطولتَي دوري أبطال أوروبا والدوري الأوروبي.

    حيث حددت إدارة نادي برشلونة قائمة مكونة من 3 مهاجمين لتدعيم صفوف الفريق في الموسم المقبل تحت قيادة المدير الفني، تشافي هيرنانديز، ويريد برشلونة العودة بقوة من خلال التعاقد مع اسم لامع يعيد مكانة الفريق الكتالوني بعد رحيل حيث تم اختيار 3 أسماء على رأسهم محمد صلاح جناح ليفربول الذي ينتهي عقده مع الريدز بنهاية الموسم المقبل.

    ويأتي الفرعون المصري محمد صلاح في الاختيار الثالث لبرشلونة هذا الصيف خلف النرويجي إيرلينج هالاند مهاجم دورتموند الالمانى، والبولندى روبرت ليفاندوفسكي مهاجم بايرن ميونيخ، وذلك بحسب صحيفة The Sun البريطانية.

    وتابعت ، لا يزال برشلونة يأمل في التعاقد مع البولندي روبرت ليفاندوفسكي، مهاجم بايرن ميونخ، على الرغم من الصعوبات التي تحوم حول إتمام تلك الصفقة.

    Image

    وأضافت أن ليفاندوفسكى يمثل أولوية بالنسبة لبرشلونة، حيث يستعد للتقدم بعرض لضمه يمتد لثلاثة أعوام، أو مدة عامين مع وضع خيار يتيح بتمديده لعام إضافي.

    وقد خاض ليفاندوفسكي 44 مباراة فى جميع المسابقات رفقة بايرن ميونيخ هذا الموسم، نجح خلالها فى تسجيل 49 هدفًا وصناعة 6 آخرين.

    بالاضافة الي انه أكدتِ التقارير أن برشلونة لن يتخلى عن صفقة روبرت ليفاندوفسكي، التي يعتبرونها بديلًا في حال الفشل في ضم، إيرلينج هالاند، من بوروسيا دورتموند، بسبب المقابل المادى، وحال فشل ضم المهاجمين سيكون محمد صلاح الأختيار الأول لتدعيم البارسا.

    محمد صلاح برشلونة روبرت ليفاندوفسكي إيرلينج هالاند ليفربول الدوري الاسباني الدوري الانجليزي