السبت 2 يوليو 2022 12:22 صـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    رياضة

    شاهد بالصور سلحفاة تتوقع نتيجة مباراة ليفربول وريال مدريد فى نهائى دورى الأبطال

    أرشيفية
    أرشيفية

    توقعت سلحفاة صفراء، تبلغ من العمر ثلاثين عامًا، والتى وصلت قبل خمسة عشر عامًا، إلى حوض الأسماك "سيف لاى" بمدينة مالقة الإسبانية من جزر كايمان، فوز ليفربول فى نهائى دورى أبطال أوروبا خلال مباراته أمام ريال مدريد، مساء غد السبت، فى باريس.

    السلحفاةالسلحفاة

    ووفقا لموقع صحيفة "ماركا" الإسبانية، قام حراس هذا الحيوان بإعداد حاويتين على بعد نحو مترين مع وجود ورقة بروكلي في كل واحدة - والتي مثلت المنافسين في هذا النهائي - وعندما تم إنزالها في البركة حيث كانت السلحفاة، ذهبت إلى جانبها الأيسر، حيث كانت صورة الفريق الإنجليزى.

    بول الأخطبوط

    ويطمح حراس السلحفاة أن تصبح مثل بول الأخطبوط، الذي صعد إلى الشهرة في عام 2010 بعد توقعه الصحيح لثماني مباريات في كأس العالم 2010، بما في ذلك فوز إسبانيا على هولندا في النهائي الذي أقيم في جوهانسبرج جنوب أفريقيا في 11 يوليو.

    اقرأ أيضاً

    السلحفاة تتوقع النتيجةالسلحفاة تتوقع النتيجة

    ويخوض ريال مدريد المباراة النهائية فى دورى الأبطال للمرة رقم 17 فى تاريخه، كأكثر الأندية وصولا لنهائى البطولة الأعرق على مستوى الأندية فى أوروبا، ويمتلك ريال مدريد الرقم القياسى فى التتويج بلقب دورى أبطال أوروبا برصيد 13 لقبا، بينما يمتلك ليفربول 6 ألقاب.

    وأسند الاتحاد الأوروبى لكرة القدم "يويفا"، مهمة إدارة المباراة النهائية لدورى أبطال أوروبا للحكم الفرنسي كليمان توربان، يساعده مواطنيه نيكولا دانوس وسيريل جرينجور، بينما سيكون الفرنسي بينوا باستيان حكما رابعا، وتم تكليف جيروم بريسار بدور تقنية حكم الفيديو المساعد، وسيساعده ويلي ديلاجود وإيطاليان هما ماسيميليانو إيراتي وفيليبو ميلي.

    وجاءت قائمة ريال مدريد لمباراة ليفربول كالتالي:

    حراسة المرمى: تيبو كورتوا، أندري لونين، وتوني فويدياس.

    خط الدفاع: إدير ميليتاو، داني كارفاخال، خيسوس فاييخو، ديفيد ألابا، ناتشو فيرنانديز، فيرلاند ميندي، ومارسيلو.

    خط الوسط: توني كروس، لوكا مودريتش، كاسيميرو، فيديريكو فالفيردي، لوكاس فاسكيز، داني سيبايوس، إيسكو، وإدواردو كامافينجا.

    خط الهجوم: كريم بنزيما، إدين هازارد، جاريث بايل، فينسيوس جونيور، ماركو أسينسيو، لوكا يوفيتش، رودريغو جويس، وماريانو دياز.

    سلحفاة تتوقع نتيجة ليفربول ليفربول ضد الريال ليفربول ريال مدريد دوري ابطال اوروبا