الجمعة 19 أبريل 2024 02:09 صـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    فن وثقافة

    تعود بقوة.. أنغام تُحيي حفلين بالقاهرة وجدة بعد تعافيها

    أرشيفية
    أرشيفية

    تستعد المطربة أنغام لإحياء حفل غنائي استثنائي في مدينة جدة السعودية يوم 4 يونيو المقبل، وذلك ضمن حفلات موسم جدة.

    وعقب إعلان تعافيها بشكل شبه كامل، بدأت أنغام في مرحلة التحضيرات والبروفات الأولية التي تسبق الحفل، مع مراعاة حالة الاستجمام التي بدأتها منذ أيام قليلة.

    https://www.instagram.com/p/Cd_WfuWA5yi/?utm_source=ig_web_copy_link

    كما تُحيي أنغام حفلًا آخر في القاهرة، قبل حفل جدة، يوم الجمعة الموافق الأول من يونيو المقبل، في مركز المنارة، وأعلنت الفنانة ذلك عبر حسابها الرسمي على إنستجرام، مطالبة جمهورها باختيار الأغاني التي يريدون سماعها في الحفل.

    https://www.instagram.com/p/CeESJGQM8Nz/?utm_source=ig_web_copy_link

    وكانت راندا رياض مديرة أعمال أنغام نشرت صورة لها من داخل غرفتها في المستشفى، عبر حسابها الرسمي على موقع انستغرام، وعلقت قائلة: ألف مليون سلامة عليكي يا ست الستات، ربنا يقومك بالسلامة لينا يا أحلى نونو في الدنيا.

    وفي السياق ذاته، أصدرت إدارة أعمال المطربة أنغام بياناً رسمياً لتوضيح حقيقة وضعها الصحي، كشفت فيه عن إجرائها لجراحة دقيقة في الكتف بعد مشكلة ممتدة تفاقمت عبر السنوات، تسببت في أضرار بأوتار الكتف.

    وقالت المطربة أنغام إنها أجرت جراحة دقيقة في الكتف بعد نقلها إلى المستشفى إثر آلام شديدة، تفاقمت بعد سنوات من الإصابات المتعددة ومشاكل كبيرة بأوتار الكتف.

    وتابعت "أنها تحملت طوال السنوات الماضية لكنها وصلت إلى مرحلة لا تستطيع تحملها، وقررت عمل جراحة عاجلة، وفي نفس التوقيت أجرت أيضاً جراحة في رسغ اليد بسبب مشاكل ضخمة في أوتار اليد.

    وأكدت أنغام حينها أنها الآن بحالة صحية مستقرة، وستمر بتجربة نقاهة تستمر لمدة ستة أسابيع تضطر فيها إلى وضع ساعدها الأيمن على حامل بالتوازي مع العلاج الطبيعي.

    انغام حفل انغام في جدة حفل انغام في القاهرة تعافي انغام