الخميس 28 مارس 2024 12:01 مـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    عربي ودولي

    مفاجأة حول فيديو طرد المصلين وذلك من أشهر مساجد البلاد وخلال صلاة الجمعة..اليك التفاصيل

    مصر وناسها

    كشفت وزارة الأوقاف المصرية مفاجآت وملابسات طرد عامل مسجد بمنطقة السيدة عاشة للمصلين، قبل صلاة الجمعة، يوم 27 مايو 2022، ومحاولة إغلاق بوابة المسجد لمنعهم من الدخول.

    وكما قال مدير مديرية أوقاف القاهرة خالد صلاح الدين، في بيان إنه نزل إلى مسجد المواصلة بحي التونسي التابع لإدارة جنوب القاهرة بمديرية أوقاف القاهرة، وبالبحث تبين أن الشخص الذي ظهر في أحد الفيديوهات هو، سليم كامل منتصر أبو زيد، بالمعاش وليس من العاملين بالأوقاف على الإطلاق، ولا ممن سبق لهم العمل بها.

    وأوضح مدير مديرية أوقاف القاهرة، أن المشادة كانت بين أبو زيد وبين أحد الأشخاص خارج المسجد وتطور الأمر بينهما بعد دخوله حرم المسجد، مما اضطره إلى الخروج إليه مرة أخرى، وتم الصلح بينهما، وقضيت صلاة الجمعة على خير، ولا علاقة لأي من العاملين بالمسجد أو الأوقاف بالواقعة.

    وكما انتشر مقطع فيديو مصور يُظهر انفعال عامل مسجد، بمنطقة السيدة عيشة على المصليين وطردهم قبل أداء صلاة الجمعة، فيما نشبت مشادة كلامية، كادت تصل إلى التشابك بالأيدي، لولا تدخل البعض لفضها.

    الفيديو أظهر طرد عامل بمسجد بمنطقة السيدة عيشة، لبعض المصلين، قبل صلاة الجمعة يوم، 27 مايو 2022، محاولًا غلق بوابة المسجد؛ لمنعهم من الدخول، ما دفع أحد الأشخاص لمهاجمته قائلا: هو الجامع بتاعك يعني؟، فيما صرحت مصادر بوزارة الأوقاف، بالتحقيق الفوري في الواقعة، وكشف ملابسات الفيديو؛ ومعرفة حقيقة ما ورد فيه.

    مفاجأة فيديو طرد المصلين أشهر مساجد البلاد صلاة الجمعة