الخميس 25 أبريل 2024 12:22 صـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    عربي ودولي

    أحمد حلمي يدعم نجم كرة القدم محمد صلاح وذلك عبر أغنية ”بص الحركة دي”

    مصر وناسها

    نشر الفنان المصري أحمد حلمي فيديو عبر صفحته على "فيسبوك" لكليب أغنية "بص الحركة دي" من فيلمه "واحد تاني"معددا إنجازات النجم محمد صلاح في الدوري الإنجليزي خلال سنواته الأخيرة.

    وكما اكتفى حلمي بالتعليق على الفيديو "حتى بص الحركة دي" وبـ الإشارة إلى حساب اللاعب المصري محمد صلاح على "فيسبوك" في رسالة دعم له بعد خسارة فريقه ليفربول في نهائي دورى أبطال أوروبا في نسخته الأخيرة أمام فريق ريال مدريد الإسباني.

    وحيث تفاعل محبو صلاح مع الفيديو، وأشار البعض إلى أهمية دعم مشاهير أبناء البلد في مصر والعالم، ورغم خسارة فرق ليفربول في المباراة الاخيرة أمام ريال مدريد دعم المصريون صلاح على مواقع التواصل الاجتماعي وأشادوا بأدائه الاحترافي والعالي في اللعبة والتي كانت مصدر فخر على حد قول مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي في مصر.

    وكمااانتشر تريند رقصة أغنية "بص الحركة دي" في العالم العربي من فيلم واحد تاني للممثل أحمد حلمي، وشارك العديد من المشاهير في التريند وقدموا رقصات تحدوا بها حلمي.

    وحييث يذكر أن فيلم "واحد تاني" الذي بدأ عرضه في دور السينما العربية، بعد شهر مضان المبارك أثار جدلا واسعا حول تطرقه إلى موضوع المثلية الجنسية بحسب بعض الناقدين، وحقق إيرادات عالية في شباك التذاكر.

    أحمد حلمي نجم كرة القدم محمد صلاح أغنية