الخميس 2 مايو 2024 11:03 مـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    رياضة

    ميرور لـ ليفربول عن محمد صلاح: من يسيطر على الملك يسيطر على المملكة

    مصر وناسها

    يقول المثل البريطاني "من يسيطر على الملك يسيطر على المملكة"، لذلك ترى صحيفة ميرور البريطانية في تقرير لها عن الدولي المصري محمد صلاح هداف الدوري الإنجليزي ان نادي ليفربول لا يستطيع حالياً السيطرة على اللاعب بعد وصوله الى المحطة الأخيرة في التعاقد بنهاية الموسم المقبل.

    محمد صلاح الذي قدم نفسه للدوري الإنجليزي كإمبراطور روماني في موسم 2017-2018 بعدما استطاع تسجيل 44 هدفاً في موسمه الأول ليتوج حسب تأكيد الصحيفة العريقة ملكاً على الأنفيلد في فترة وجيرة للغاية.

    وأوضحت الصحيفة أن محمد صلاح وبالرغم من إعلانه رسمياً رغبته في البقاء داخل قلعة الأنفيلد الا أنه مازال يمثل صداعاً في رأس كبار الشخصيات في ليفربول، وأن رؤساء الريدز وأنصاره على حد سواء لا يزالون غير مدركين للأوهام بأن إعلانه بالكاد يكون ردًا نهائيًا على السؤال الذي يلوح في الأفق بلا إجابة: يبقى أم ​​سيذهب؟.

    وذكرت ميرور حصريًا أن لا أحد غير برشلونة وعد بالتعاقد مع صلاح الصيف المقبل مجانًا، مما يوفر له نوعًا من الأجور الوفيرة التي يطالب بها حاليًا في ميرسيسايد، حيث دفعه الاقتراح الأخير إلى إجراء منعطف في مستقبله، بعد أن أخبر أصدقاءه سابقًا أنه مستعد للوفاء مع ليفربول من خلال توقيع صفقة جديدة.

    لكن الروابط مع الانتقال إلى إسبانيا ليست شيئًا جديدًا في الواقع، حيث كان لاعب تشيلسي السابق يغازل منذ فترة طويلة فكرة المغامرة في الليجا، لذلك ترى الصحيفة في تقريرها ان رحيل محمد صلاح الى الدوري الإسباني ستكون وصمة عار نادرة للمدرب الألماني يورجن كلوب وادارة الريدز اذا سمحوا له بالرحيل.

    في غضون أربعة أشهر من العام الماضي ، أجرى صلاح مقابلتين حصريتين لصحيفة ماركا التي تتخذ من مدريد مقراً لها ، والتي لا يمكن تجاهل صلاتها بريال مدريد. نظرًا لأن لاعبي كرة القدم النخبة نادرًا ما يجرون مقابلات فردية ، فقد أثار قراره الدهشة في الوطن ، حيث ادعى أن مستقبله كان "بعيدًا عن يديه". قال صلاح: "الأمر ليس بيدي". "سوف نرى ماذا سيحدث."

    في غضون ذلك ، يدعي موقع سبورت الإسباني أن نادي، برشلونة ، وباريس سان جيرمان الغنية بالمال ، هي خطوات حلم صلاح إذا كان سيغادر ليفربول، حيث يُزعم أنه ليس لديه نية لإبرام صفقة جديدة.

    على وجه الخصوص، تصدرت تصريحاته مع مجلة GQ العالمية عناوين الصحف في يناير الماضس حيث ذهب صلاح إلى الدفاع وسط تقارير تفيد بأنه كان يطالب بما يصل إلى 400 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع لتوقيع عقد جديد. وأكد كابتن المنتخب المصري: "أريد أن أبقى، لكن الأمر ليس في يدي، الأمر في أيديهم، أنا لا أطلب أشياء مجنونة"، مطالبًا الريدز بدفع ما يعتقد أنه يستحق.

    مع انتهاء الموسم، عادت الملحمة إلى صدارة النقاش في ليفربول ولم تساعدها حقيقة أن الشريك المهاجم منذ فترة طويلة ساديو ماني يريد فجأة الخروج مع بقاء عام واحد على صفقته أيضًا.

    محمد صلاح اخبار محمد صلاح ليفربول اخبار ليفربول الدوري الانجليزي