الجمعة 19 أبريل 2024 08:09 صـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    عربي ودولي

    حكاية إعجاب هل تتحول لـ كليب قريبًا بين سعد لمجرد ونبيلة عبيد؟

    مصر وناسها

    أثار المطرب سعد لمجرد الجدل والتساؤلات عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بعد أن اختار الفنانة نبيلة عبيد لتكون بطلة لإحدى كليباته الغنائية، بينما كان يحل ضيفًا على أحد البرامج التليفزيونية، وترك مقدم البرنامج الاختيار له لـ ثلاث فنانات.

    اعتبر الكثيرون أن اختيار سعد لمجرد للفنانة نبيلة عبيد لتكون بطلة إحدى كليباته الغنائية يعتبر طلب رسمي لها، خاصة وأنها ردت عليه من خلال منشور على صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «انستجرام»، فهل يتحول الامر لكليب حقيقي قريبًا؟.

    حرص المطرد سعد لمجرد على وصف الفنانات بكونهن سيدات، الأمر الذي أثار إعجاب الفنانة نبيلة عبيد، فشاركت مقطع فيديو من اللقاء على صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي «انستجرام»، مصحوبة بأغنية الجمال عدى الكلام.

    كتبت نبيلة عبيد منشورًا مصاحبًا لمقطع الفيديو قائلة: «الجمال عدى الكلام، وسعد لمجرد عدى بجماله وذوقه ولباقته كل الخطوط، ما يسعدوني باحترامه ومحبته، طبعاًا أحب أكون في فيديو كليب تغني فيه، لو وجودي متوظف فنيًا، خاصة أنا ممن يحبون أغانيك، وربنا معاك دائمًا ويوفقك».

    وطرح اختيار سعد لمجرد للفنانة نبيلة عبيد لتكون بطلة لأحد كليباته الغنائية، وردها عليها بإعجاب شديد بكلامه واختياره لها، تساؤلات كثيرة حول حقيقة الأمر، هل هو مجرد طرح في أحد البرامج التليفزيونية، أم سيتحول إلى حقيقة وتشارك بالفعل الفنانة نبيلة عبيد في أحد الكليبات الغنائية له.

    حكاية كليب سعد مجرد نبيلة عبيد