الثلاثاء 16 أبريل 2024 07:11 صـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    رياضة

    شاهد بالصور ليفربول يتغزل فى صلاح بعد مرور 5 سنوات فى آنفيلد

    مصر وناسها

    تغزل الحساب الرسمى لفريق ليفربول الانجليزى، فى نجمه الأول الدولى المصرى محمد صلاح، جناح الريدز ومنتخب مصر المهاجم بعبارات رائعة بعد مرور 5 سنوات داخل قلعة آنفيلد.

    ونشر الحساب الرسمى لفريق ليفربول عبر توتير تغريدة جاء فيها "خمس سنوات، تم تحطيم عدد لا يحصى من الأرقام القياسية، وفاز بستة ألقاب والكثير من الجوائز الفردية على طول الطريق، يا له من لاعب".

    محمد صلاح

    حصد النجم المصري محمد صلاح جناح ليفربول العديد من البطولات والجوائز الفردية خلال رحلته مع الريدز حتي الأن، أبرزها التتويج بلقب الدوري الإنجليزي 2020 ودوري أبطال أوروبا 2019، وكأس السوبر الأوروبي 2019، وكأس العالم للأندية 2019، وكأس الإتحاد الإنجليزي وكأس رابطة المحترفين الإنجليزية موسم 2022.

    كما حصل محمد صلاح على جائزة أفضل لاعب من رابطة المحترفين في إنجلترا بتصويت اللاعبين، موسم 2018 و2022 وجائزة الحذاء الذهبي (هداف الدوري الإنجليزي)، مواسم 2018 و2019 و2022 وعدد من الجوائز الفردية الأخرى.

    ويتطلع الدولي المصري محمد صلاح لاعب ليفربول لتحطيم رقم قياسي جديد في الدوري الإنجليزي الممتاز خلال المباراة الافتتاحية للريدز في الموسم 2022-2023 والتي سيحل فيها ضيفاً على فولهام.

    وسبق للدولي المصري محمد صلاح أن سجل 7 أهداف في المباريات الافتتاحية للدوري الإنجليزي، وفي حال تسجيل هدف سيتساوى مع الهدافين التاريخيين لمباريات الافتتاح كل من فرانك لامبارد لاعب تشيلسي السابق ومدرب ايفرتون الحالي، والان شيرر أسطورة الكرة البريطانية، وواين روني الفتي الذهبي للمنتخب الإنجليزي.

    ومع هدفه في فوز الريدز 3-0 على نورويتش سيتي في أغسطس الماضي، أصبح محمد صلاح أول لاعب يسجل في خمس مباريات افتتاحية متتالية في نهاية الأسبوع.

    محمد صلاح ليفربول الدورى الانجليزي صلاح مو صلاح اخبار ليفربول