الخميس 25 أبريل 2024 09:37 صـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    رياضة

    صفقة جديدة لباريس سان جيرمان .. اعرف التفاصيل

    حارس المرمى اريولا
    حارس المرمى اريولا

    صفقة جديدة من نادي الصفقات الفرنسي الكبير "باريس سان جيرمان" ليفاجئنا النادي بصفقة مثل كل موسم.

    ولكن صفقة هذا الموسم غير عادية لأنهم قاموا بشراء الحارس الفرنسي المتميز، صاحب ال29 سنة، لاعب نادي "West Ham" الانجليزي حالياً و"Real Madrid" الاسباني سابقاً، حارس المرمى "Alphonse Areola" .

    من اكثر الحراس تميزاً هذا الموسم مع نادي "West Ham" في الدوري الانجليزي.

    ولكن الغريب في هذه الصفقة ان نادي "باريس سان جيرمان" على حارسين مرمي من افضل حراس المرمى بالعالم، منهم "دوناروما" الايطالي، و"كيلور نافاس" الكوستا ريكي.

    بدأ أريولا لعب كرة القدم وهو في السادسة من عمره لصالح (بالفرنسية: Entente Sportive des Petits Anges)‏ وقضى سبع سنوات في ناديه المحلي قبل أنيتعاقد معه باريس سان جيرمان الفرنسي. عندما كان أريولا في الخامسة عشرة من عمره، وبناءً على نصيحة المدربين في باريس، التحق بمركز كليرفونتن لكرة القدم من أجل مواصلة تطويره. عاد إلى باريس سان جيرمان في العام التالي ووقع أول عقد احترافي له مع الباريسيين في يوليو 2009، في صفقة مدتها ثلاث سنوات .

    في 18 مايو 2013، بعد أن تطوّر من خلال أكاديمية النادي، شارك أريولا في أول مباراة له مع فريق باريس سان جيرمان الأول، ليحل محل حارس المرمى الأول سالفاتوري سيريغو في الدقيقة 48 من الفوز 3–1 على أرضه أمام بريست. توج باريس سان جيرمان بلقب الدوري الفرنسي الأول قبل المباراة وكان خصمه قد هبط بالفعل.

    باريس كرة القدم صفقات قرة القدم اخر صفقات كرة القدم اريولا حار مرمى