الأربعاء 24 أبريل 2024 06:58 مـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    محافظات

    آمنه.. يقدم التهنئة لأوائل الدبلومات الفنية على مستوى الجمهورية من أبناء المحافظة

    اوائل الدبلومات الفنيه
    اوائل الدبلومات الفنيه

    أشاد اللواء هشام آمنة - محافظ البحيرة بحصول اثنين من أبناء المحافظة على المراكز الاولى على مستوى الجمهورية فى إمتحانات الدبلومات الفنية الزراعية والتجارية نظام الثلاث سنوات هذا العام

    حيث حصلت الطالبه تغريد عبد العزيز محمد عبد الغنى من مدرسة الرحمانية الثانويه التجاريه المشتركة لحصولها على المركز الأول مكرر على مستوى الجمهورية فى إمتحانات دبلوم الدراسه الفنية التجاريه نظام الثلاث سنوات بمجموع ٥٧٥ وبنسبة ٩٩.١% .

    كما حصل الطالب محمود محمد محمد النشرتى بمدرسه كوم حمادة الزراعيه على المركز الأول على مستوى الجمهورية في إمتحانات دبلوم الدراسه الفنية الزراعية بمجموع ٥٥٠ درجه وبنسبة ٩٦.٥ % .

    ويتقدم اللواء المحافظ ويوسف الديب وكيل وزارة التربية والتعليم بخالص التهنئة للطلاب الاوائل، مؤكدين أنهم نماذج مشرفة ومثال يحتذى به لأقرانهم من طلبة وطالبات المدارس بنطاق المحافظة

    كما قدم المحافظ تحية شكر وتقدير لأولياء أمور الطلاب ومديرى المدارس والمدرسين والقائمين على العملية التعليمية لدورهم فى توفير المناخ التعليمي المناسب وتهيئة الظروف أمامهم لتحقيق هذا النجاح والتفوق .

    مؤكداً على أهمية ودور التعليم الفني بإعتباره النواة الأساسية فى تقدم الأمم من خلال إعداد وتأهيل الكوادر المدربة وتوفير الأيدي الماهرة لسوق العمل لدفع عجلة التنمية وتحقيق التنمية الاقتصادية الشاملة .

    مشيراً إلى خطة المحافظة في تطوير وصيانة المدارس الفنية وتزويدها بكافة الوسائل التعليمية والتكنولوجية الحديثة، بالإضافة إلى التوسع في إنشاء المدارس الفنية داخل القرى للتخفيف على الطلاب وأسرهم .

    محافظه البحيره اوائل الدبلومات على مستوى الجمهورية القطيفى