السبت 18 مايو 2024 06:58 مـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    فن وثقافة

    شاهد لهذا السبب طلب أحمد داوود من تارا عماد ضربه في مسلسل «سوتس بالعربي»

    مصر وناسها

    قال الفنان أحمد داوود، إنه لم يرَ النسخة الأمريكية من مسلسل «سوتس»، مشيرًا إلى أنه تحمس للمشاركة في النسخة العربية بعد قراءة أول 5 حلقات منه.

    وأضاف خلال لقاء لبرنامج «مساء DMC»، الذي يقدمه الإعلامي رامي رضوان عبر فضائية «DMC»، مساء الأحد، أنه بعد قراءة الحلقات شاهد أجزاء من الموسم الأول ولم يره بالكامل، موضحًا أنه كان حريصًا على تقديم الشخصية بطابع مصري.

    ولفت إلى أن متابعي النسخة الأمريكية كانوا خائفين من عدم إتقانه لدور «آدم»، خاصة أنه أذكى شخصية بالمسلسل، قائلًا إنهم اعتادوا على ما قدمه بمرور الوقت، وخاصة أنه قدم دورًا مختلفًا.

    وذكر أن «رد فعل من لم يتابع المسلسل مختلف تمامًا»، مضيفًا عن الإفيهات المشتركة له مع الفنان آسر ياسين: «بدأنا نشتغل على الحاجات اللي تكون مؤثرة أكثر، والصعوبة في حاجتين إننا نجيب حاجة معلمة أوي في الأفلام ولايقة على الموقف».

    وأشار إلى أن أصعب المشاهد التي قدمها في المسلسل، كانت اللحظة التي تتوفى فيها جدة آدم بالمسلسل، متابعًا أنه قدم المشهد بصورة «أقوى من المطلوب»؛ بتوفيق من الله.

    وعن مشهد ضرب الفنانة تارا عماد له في المسلسل، عقّب: «كانت رافضة وقلت لها اضربيني بجد، متحرميناش من إن يبقى فيه حاجة حقيقية، بحب في التمثيل أعمل الحاجات اللي بجد، من غير ما نؤذي بعض».

    وذكر أنه جار التحضير لموسم ثانٍ من المسلسل، لكنه لن يعرض في شهر رمضان، نافيًا إمكانية تقديم 9 مواسم كالنسخة الأمريكية: «9 مواسم لا يمكن، أنا بزهق بسرعة، المسلسل يستحمل مرة كمان 30 حلقة وده آخره بالنسبة لي وخلاص».

    أحمد داود سوتس بالعربي تارا عماد