الخميس 2 مايو 2024 09:25 صـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    فن وثقافة

    شاهد كيف احتفلت صبا مبارك بوصول حسابها الي بـ4 ملايين على إنستجرام

    أرشيفية
    أرشيفية

    يبدو أن الفنانة صبا مبارك ستحتفل احتفالين، فبعدما حققت نجاحا بدور "فريدة" في النسخة العربية من مسلسل "سوتس"، احتفلت صبا بوصول حسابها علي موقع الانستجرام لـ4 ملايين متابع، حيث نشرت فيديو على تشكر فيه متابعيها، وعلقت عليها بـ " بحبكم كلكم يا ٤ ملايين واحد واحد شكرا ..و الحمد لله على كل شي حلو صار و رح يصير".

    صبا مبارك

    https://www.instagram.com/reel/Cc0eut5Au7z/?utm_source=ig_web_copy_link

    وقد شهدت الحلقة الخامسة والعشرون من مسلسل suits سوتس بالعربى، والتي بدأت بذهاب ليلى (تارا عماد) إلى منزل آدم (أحمد داوود)، لكنها تتفاجئ بوجود فتاة أخرى معه في البيت، فتغادر غاضبة على الفور.

    ويعيد زين لأغراضه مرة أخرى لمكتبه بعد فصل شريف زيدان (مصطفى درويش) من الشركة وعودة الأمور كالسابق.

    وتتوالى أحداث الحلقة بذهاب آدم لـ"ليلى" في مكتبها في الشركة واعترافه لها بغلطته، مبرراً أمره بمروره بظروف سيئة وأنه غير متزن ومتخبط بسبب وفاة جدته (لبنى ونس) واعتذاره لها، لكنها ترفض مبرراته واعتذاره.

    ويكلف زين، آدم بتوليه قضية جديدة معه لعميل شاب صدم أحد الأشخاص بسيارته وفر هارباً.

    ويطلب زين من والدة الشاب تسليم نفسه للشرطة، بدعوى أن السلطات ستصل إليه لأنه اتصل بالإسعاف بعد صدمه للرجل.

    كما يذهب آدم لـ"ليلى" مرة أخرى ويطلب منها عدم إخبار أي شخص بالفتاة التي رأتها في منزله، وخاصة كاميليا وزين.

    وللمرة الثانية، يصطدم آدن بزين لخلافهم في وجهات النظر فيما يخص قضية الشاب الذي صدم أحد الأشخاص، ومحاولة آدم إقناع زين بعدم قبول طلبات وابتزاز محامية الخصم، لإقناع أهل الضحية بالتعويض بحصولهم على 500 ألف جنيه، مقابل التنازل عن الحق المدني في حق ابنهم المتوفي.

    ويقرر قدري تعيين محامية جديدة كمساعدة له، بعد أن أصبح أحد الشركاء في الشركة، لكن زين يطلب من فريدة المسيري (صبا مبارك) رفض تعيين قدري للمحامية الجديدة، لتهديها فضح أمر آدم لأن هذه الفتاة كانت تنتمى لدفعة الأخير، الأمر الذي سيجعله فى ورطة لأنها ستعرف السر الذي يخفيه، وهو أنه فصل دون استكمال دراسته، خاصة إنها كانت أيضاً رئيسة اتحاد الطلبة وبالفعل تعرف جميع زملائها.

    وبالفعل تقرر فريدة، إخبار قدري أنه لن يتمكن من تعيين المحامية الجديدة في المكتب، لأنها قررت وقف التعيينات هذه الفترة في المكتب.

    وتنتهي الحلقة الـ26 بإنهاء آدم علاقته بصديقته (هدى) أو الفتاة التي تسببت في أزمة بينه وبين ليلى، بحجة أنه لا يريد مواصلة العلاقة معها لأنها متزوجة.

    والجدير بالذكر ان المسلسل بطولة آسر ياسين و صبا مبارك وأحمد داود والمسلسل من تأليف محمد حفظي وإخراج عصام عبد الحميد، وإنتاج طارق الجناينى، والمسلسل نسخة مصرية لمسلسل الدراما القانونية الأمريكي الذي يحمل نفس الاسم، والذي حقق نجاحاً كبيراً على مدار تسعة مواسم (2011 – 2019). وتدور أحداثه في عالم المحاماة والقضايا.

    صبا مبارك انستجرام صبا مبارك سوتس بالعربي مسلسلات رمضان