الإثنين 13 مايو 2024 05:18 صـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    فن وثقافة

    قبل عرضه.. تعرف على شخصيات مسلسل ”منعطف خطر”

    مصر وناسها

    " منعطف خطر" من الأعمال الدرامية المنتظر عرضها على منصة شاهد vip، يوم 15 يوليو من الشهر الجاري، وتدور أحداث العمل فى إطار من الغموض والتشويق.
    ويضم العمل عدداً من النجوم منهم: باسل الخياط، سمر مرسي، ريهام عبد الغفور، سلمى أبو ضيف، باسم سمرة، وآخرين والعمل من إخراج السدير مسعود.
    وكشفت منصة شاهد vip، عن تفاصيل الشخصيات التي سوف نعيش معها رحلة الغموض والتشويق ، وذلك من خلال نشرها مجموعة من الفيديوهات عبر صفحتها الرسمية على " انستغرام" تبين تفاصيل شخصيات الأبطال المشاركين في المسلسل.

    ريهام عبد الغفور .. مدرّسة جغرافيا.. والدة الضحية
    تظهر الفنانة ريهام عبد الغفور بشخصية مدرسة جغرافيا، تدعى "جيهان"، وهي شخصية عاطفية إلى أبعد الحدود، ولكنها تتعرض خلال أحداث المسلسل للعديد من المواقف الصعبة أبرزها قتل ابنتها "سلمى".
    وتردد ريهام عبد الغفور، في الفيديو الخاص بالتعريف بشخصيتها في العمل، جملة تقول من خلالها: "مين اللي حرق قلبي على بنتي".

    باسل الخياط .. ضابط مباحث
    بينما يجسد الفنان باسل الخياط شخصية ضابط مباحث يدعى "هشام إسماعيل"، ويتولى التحقيق في قضية مقتل الإنفلونسر "سلمى"، ومن الصفات التي تميزه كونه شخص هادئاً وذكياً وحاد الطباع.

    قبل عرضه.. تعرف على شخصيات مسلسل "منعطف خطر": يبحثون عن القاتل | مجلة سيدتي

    باسم سمرة .. تاجر.. والد الضحية
    "جمال الوكيل" هي الشخصية التي سوف يقدمها الفنان باسم سمرة من خلال أحداث مسلسل "منعطف خطر"، ويعمل في ورشة تصليح سيارات وتاجراً في قطع الغيار بمنطقة "الحرفيين"، ومن سمات شخصيته أنه قاسي وحاد الطباع وقوي البنية وفي نفس الوقت حنون مع عائلته.
    ولكنه يحاول البحث عن قاتل ابنته "سلمى"، من خلال جملة قالها في الفيديو الخاص بالتعريف بشخصيته في العمل .." مين اللي قتل سلمى .. مين اللي قتل بنتي "

    سلمى أبو ضيف ..إنفلونسر مشهورة.. الضحية
    وتقدم الفنانة سلمى أبو ضيف شخصية " سلمى"، وهي القضية الأساسية التي تدور حولها أحداث المسلسل، خاصة وأنها سيتم قتلها على يد شخص مجهول.
    "سلمى"، إنفلونسر مشهورة وهي فتاة جريئة وذكية وخفيفة الظل وفضولية نحو كل شيء.

    حمزة العيلي .. تاجر .. عم الضحية
    فيما يجسد حمزة العيلي دور "حسن الوكيل" عم الضحية وشريك والدها في التجارة، وهو شخص حاد الطباع بسبب طبيعة عمله ،و حريص وهادئ ومطيع.
    ويبحث هو الآخر عن قاتل " سلمى" الفنانة سلمى أبو ضيف، قائلا ً" مين اللي قتل سلمى بنت أخويا".

    باسل خياط ريهام عبد الغفور باسم سمرة الدراما السعودية الدراما العربية