الخميس 25 أبريل 2024 05:33 مـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    المرأة

    توقعات الأبراج حظك اليوم الأربعاء 13 يوليو

    حظك اليوم
    حظك اليوم

    يبحث الكثير من الأشخاص عن الأبراج وحظك اليوم بطريقة مستمرة، للبحث عن صفات أبراجهم وماذا يحدث في اليوم وتوافق الأبراج مع بعضها في العمل والحب والصداقة.

    لحمل ..وحظك اليوم الأربعاء 13 يوليو 2022 سوف تبهر الناس من حولك بموقف إيجابي، يمكنك طلب إقتراحات من كبار أعضاء عائلتك بخصوص الإدارة المالية، سيبدأ اليوم بأخبار سارة من قريب أو صديق، سوف تتعلم القليل من الأشياء الجديدة إذا حضرت ندوة أو محاضرة.

    برج الثور.. قم ببعض التأمل واليوغا لتحقيق مكاسب جسدية وعقلية، فكر في الاستثمار وادخار أموالك من اليوم؛إنه يوم رائع بالنسبة لك حيث ستحصل على كل الاهتمام الذي تريده، سيكون لديك العديد من الأشياء مصفوفة وستواجه مشاكل في تحديد أي منها تتبع. قد تنغمس في جدال مع حبيبك حول قضية قديمة، لا تأخذ شريكك كأمر مسلم به.

    برج الجوزاء..
    قد يتسبب مزاجك القصير في بعض المشاكل، اليوم يمكنك استثمار أموالك في الأنشطة الدينية والروحية لأن هذا من شأنه أن يمنحك راحة البال، ستجعلك طبيعتك البارعة مشهورًا في التجمعات الاجتماعية، اليوم ، ستدرك مدى حبك الحبيب لك، ويمكنك ترك وظيفتك الحالية والانتقال إلى مجال مختلف مثل التسويق والذي سيثبت أنه الأفضل بالنسبة لك.

    برج السرطان..
    قد تشعر بالحيوية اليوم، قد تفكر في تحسين حياتك المهنية، سوف تحصل على راحة البال، حان الوقت للاسترخاء وسط توترات العمل والأسرة، تجنب العمل حتى وقت متأخر من الليل، على الرغم من أن الوضع المالي لن يتحسن ، فسوف تستكشف طرقًا لكسب المال، وسوف تحصل على دعم من زوجتك، فالحب سيخفف من توترك قليلا، وقد تحصل على ترقية في مكان العمل.

    برج الأسد..
    قد تشعر بالسلبية حيال كل شيء، قد يؤدي الموقف الصعب الذي تمر به إلى حدوث ضغوط نفسية، يجب عليك التحلي بالصبر والتعامل مع الشدائد بهدوء، قد تواجه خسارة مالية اليوم، سيكون لديك وفرة من الطاقة ، لكن السلبية ستستمر في السيطرة عليك.

    برج العذراء..
    ستخطط لتبديل وظيفتك، وستظل مركزًا على حياتك المهنية أكثر من حياتك الشخصية، و ستكون الحياة الشخصية أفضل وسلمية بالنسبة لك في الأيام القادمة، يمكنك حضور المناسبات الاجتماعية حيث ستطور بعض الاتصالات الجديدة مع الأشخاص المؤثرين.

    برج الميزان..
    قد تجد نفسك في وضع جديد ومثير اليوم والذي سيجلب لك أيضًا مكاسب مالية، ابقَ مبتهجًا وابقَ شجاعًا لمواجهة التقلبات في الحب، سيتأخر مشروع مهم كنت تعمل عليه لفترة طويلة، يُنصح بتجنب التعرض المفرط لأشعة الشمس.

    برج العقرب..
    العمل الخيري الذي يتم القيام به اليوم سوف يجلب لك السلام النفسي والراحة، سيساعدك حضور معرض تجاري أو ندوة في تحسين جهات اتصالك التجارية، قد تكون كلماتك مزعجة لعائلتك لكنك ستكون قادرًا على استنباط حل.

    برج القوس..
    يُنصح بعدم إهمال حياتك الاجتماعية، خذ بعض الوقت من جدولك المزدحم واخرج مع أفراد عائلتك، لن يخفف الضغط عنك فحسب، بل سيزيل ترددك أيضًا، سيجد أولئك المرتبطون بالفن والمسرح العديد من الفرص الجديدة لتقديم أفضل إبداعاتهم.

    برج القوس.. تحسن حالتك المادية قريباً

    برج العقرب.. حالته المادية جيدة

    برج الجدى..
    النفقات غير المعقولة قد تضعك في مأزق، لتجنب ذلك ، يجب أن تبدأ في الادخار، يجب التعامل مع الأطفال أو كبار السن بأقصى درجات الصبر، قد يخدم الابتعاد عن القضايا المثيرة للجدل في مصلحتك الفضلى، يمكنك العمل على تحقيق أهدافك دون الكشف عن دوافعك.

    برج الدلو..
    قد يتحول موقفك السخي إلى نعمة مقنعة لك، وقد تزعجك القضايا المتعلقة بالمال، قد يؤدي الإهمال إلى الخسارة، قد يعتبرك شخص من حولك نموذجًا يحتذى به ويراقب أفعالك عن كثب.

    برج الحوت..
    يمكنك التقدم إلى الأمام لمساعدة شخص في محنة، قد تمتلك مبلغًا هائلاً من المال وهذا من شأنه أن يعيد سلامك العقلي، إذا كنت تشعر بأنك بعيد عن شريكك مؤخرًا ، فقد يساعدك الجلوس معًا والتحدث معه، قد تتلقى أخبارًا جيدة من مكان بعيد.

    ​​​​​​

    توقعات الابراج برج الحمل برج العذراء حظك اليوم