الخميس 25 أبريل 2024 03:19 صـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    أخبار

    بدء الدراسة بجامعة الإسكندرية في أكتوبر المقبل..تعرف على التفاصيل

    مصر وناسها

    أعلن الدكتور عبد العزيز قنصوه، رئيس جامعة الإسكندرية، في بيان، اليوم الخميس، بدء الدراسة بجامعة الإسكندرية الأهلية في أكتوبر المقبل.

    كما هنأ رئيس الجامعة أعضاء المجلس بمناسبة بدء الدراسة بجامعة الإسكندرية الأهلية بسموحة الجديدة اعتباراً من شهر أكتوبر القادم، واستعرض التطورات الإيجابية والتجهيزات التي تمت خلال الفترة الماضية والمتعلقة ببدء الدراسة بجامعة الإسكندرية الأهلية بنظام البرامج الدراسية فى تخصصات الطب وطب الفم والأسنان والصيدلة والهندسة والعلوم وعلوم الحاسب والبيانات.

    وأكد رئيس الجامعة على التكامل التام بين جامعة الإسكندرية وجامعة إسكندرية الأهلية المنشأة من خلالها، لتستفيد الجامعة الأهلية من الإمكانات المادية والبشرية والتجهيزات المعملية والبحثية بجامعة الإسكندرية لتحقيق جودة العملية التعليمية، مؤكداً أن جميع التخصصات ستكون على مستوى ذو تنافسية عالمية وإقليمية.

    وكما شدد رئيس الجامعة على ضرورة تحفيز الإبداع بين أعضاء هيئة التدريس والطلاب على النحو الذى يمكنهم من الإسهام الإيجابي فى بناء الجمهورية الجديدة، وتوفير حلول للمشاكل الاقتصادية عن طريق التركيز على العلوم والمعارف والبحث والتطوير، والقيام بدورهم فى دعم الاقتصاد القائم على المعرفة لخلق منتجات جديدة.

    وكما شدد على قيام الجامعة بتوفير الدعم المالى اللازم لتبني المشروعات والأفكار الإبتكارية لتحويل المعلومات إلى معرفة، ثم تحويل هذه المعرفة إلى منتج متميز وتقديم نموذج يحتذى به والمساهمة الفعالة في دعم الاقتصاد القومي.

    الدراسة جامعة الإسكندرية