السبت 18 مايو 2024 09:51 صـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    فن وثقافة

    اليك بالارقام ..كم تقاضى كاظم الساهر مقابل الغناء في الأوبرا والظهور مع منى الشاذلي؟

    مصر وناسها

    يحيي اليوم، المطرب العراقي كاظم الساهر، ثاني حفلانه الغنائية، المقرر إقامته في دار الأوبرا المصرية، بعد أن أحيا منذ أيام حفلا كبيرا في مدينة الساحل الشمالي، بعد فترة غياب استمرت ما يقرب من الـ13 عاما.

    يأتي حفل كاظم الساهر اليوم، مختلفا لعدة أسباب، أهمها كونه الأول له في دار الأوبرا بعد فترة غياب ما يقرب من 13 عاما، حيث كان حفله الاخير في عام 2009.

    ويرجع عزوف كاظم الساهر عن حفلات الأوبرا، بسبب خلافات مع الدكتورة رتيبة الحفني رئيس مهرجان الموسيقى العربية، التي صدر على إثرها قرار بعدم غنائه في الأوبرا مرة أخرى، ليعود في الأيام الماضية للتجهيز لحفله في الأوبرا بعد أن انتهت خلافاته مع الدار بوفاة «الحفني».

    تواصل دار الأوبرا المصرية استعداداتها لحفل القيصر، على خشبة مسرح النافورة، حيث تجرى استعدادات خاصة، نظرا للإقبال المتوقع للجمهور المتعطش لسماع الساهر.

    اقرأ أيضاً

    وأعلن أحد محبي الفنان كاظم الساهر والمقربين منه، أنه سيقدم أغنيته الجديدة التي تحمل عنوان "يا دكتورة" لتعرض حصريا في البرنامج.
    وكشف مصدر مقرب من الساهر، أنه تقاضى 5 ملايين جنيه للظهور مع الشاذلي، حيث تم تسجيل 3 ساعات مع الساهر، ليتم بثها في حلقتين.

    تقاضى كاظم الساهر مقابل الغناء الأوبرا الظهور منى الشاذلي