الثلاثاء 30 أبريل 2024 05:01 صـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    رياضة

    لعنة التهديف بالجولة الثانية فى الدورى الإنجليزى تواصل مطاردة محمد صلاح ... اليك التفاصيل

    مصر وناسها

    لعنة الجولة الثانية فى الدورى الإنجليزى الممتاز، وصلت مطاردتها للنجم المصرى محمد صلاح، مع ليفربول، بعد التعادل الإيجابى أمام كريستال بالاس بهدف لكل فريق خلال المباراة التى جمعتهما مساء أمس الاثنين، على ملعب "آنفيلد" معقل الريدز، فى ختام منافسات الجولة الثانية من عمر مسابقة البريميرليج بالموسم الجارى 2022-2023.

    أخبار محمد صلاح اليوم

    لم ينجح محمد صلاح فى التسجيل على مدار 90 دقيقة لعبها كأساسى فى مباراة ليفربول ضد كريستال بالاس، ليواصل عدم التسجيل بالجولة الثانية من الدورى الإنجليزى للموسم السادس على التوالى، لتظل هذه الجولة مستعصية عليه منذ انضمامه إلى ليفربول فى صيف 2017.

    وعلى الرغم من تألق صلاح الكبير ضد كريستال بالاس تاريخيا، حيث إنه ساهم فى 11 هدفًا خلال آخر 7 مباريات بالدوري الإنجليزي ضد الفريق اللندنى قبل مباراة الأمس،إلا أن النجم المصرى يحظى برقم سلبى حيث لم يسجل أى أهداف فى الجولة الثانية من عمر الدورى الإنجليزى فى 5 مواسم سابقة مع ليفربول، على الرغم من تسجيله فى كل الجولات الافتتاحية منذ انتقاله إلى الريدز في صيف 2017 قادمًا من روما الإيطالى.

    وعقب مباراة ليفربول ضد كريستال بالاس، خاض محمد صلاح فى 6 مباريات فى الجولة الثانية من الدورى الإنجليزى، لم ينجح خلالها فى تسجيل أى أهداف، بينما صنع هدفين فقط.

    أرقام محمد صلاح

    اقرأ أيضاً

    كما لم يتمكن محمد صلاح من معادلة رقم ستيفن جيرارد، أسطورة ليفربول، كثانى أكثر هدافى "الريدز" فى الدورى الإنجليزى الممتاز، بعدما توقف عدد أهدافه عند 119 فى المرتبة الثالثة، بفارق هدف عنه.

    يذكر أن صلاح نجح فى التتويج بجائزة هداف الدورى الإنجليزى فى الموسم الماضى مناصفة مع سون هيونج مين نجم توتنهام، ليحقق نجم منتخبنا الوطنى الجائزة المرموقة للمرة الثالثة في مسيرته.

    موعد مباراة صلاح مع ليفربول ضد مان يونايتد

    وتعد مواجهة ليفربول ضد كريستال بالاس هى البروفة الأخيرة لكتيبة المدرب يورجن كلوب قبل كلاسيكو إنجلترا النارى الذى يخوضه أمام مانشستر يونايتد يوم الاثنين المقبل 22 أغسطس الجارى على ملعب "أولد ترافورد".

    ليفربول ضد كريستال بالاس الدوري الانجليزي موعد مباراة ليفربول وكريستال بالاس ترتيب الدوري الإنجليزي محمد صلاح