الإثنين 29 أبريل 2024 12:37 مـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    فن وثقافة

    بطريقة رومانسية.. شاهد بالفيديو أحمد داود يُهنىء زوجته علا رشدي بيوم ميلادها

    مصر وناسها

    حرص الفنان أحمد داود على تهنئة زوجته الفنانة علا رشدي بيوم ميلادها، وذلك برسالة رومانسية ومقطع فيديو.

    ونشر أحمد داود مقطع فيديو عبر حسابه الشخصي على إنستجرام، يحتوي على عدة لقطات رومانسية تجمعه بزوجته، وأخرى يغلُب عليها طابع المرح، أثناء قضاء الثنائي عطلتهما الصيفية.

    https://www.instagram.com/reel/Chal6l2oY3o/?utm_source=ig_web_copy_link

    وعلق أحمد داود على المقطع في رسالته لزوجته: «كل سنة وانتي طيبة يا سنتوتي ويا رب سنة حلوة عليكي، مليانة حب وسلام وصحة ونجاح وسعادة وأحلام كتير متحققة إن شاء الله».

    وكان الثنائي الفني أحمد داود وعلا رشدي قد أتما زواجهما في عام 2010، وأنجبا طفلين.

    قصة زواج أحمد داود وعلا رشدي

    اقرأ أيضاً

    وفي فبراير من العام الماضي، كان الفنانان أحمد داود وزوجته علا رشدي، كشفا أنهما حاولا تقريب آراء أهله وأهلها في فكرة زواجهما، لأنه كان لا يزال في بداية حياته المهنية، وكانت هي قد تقدّمت خطوة في التمثيل منذ فترة. وقال داود: «والدتها كانت تقول لي إنتم إخوات إخوات، كانت شايفاني عيل صغير لسه فنان في نفسه، ولحد دلوقت الدكتورة بتعرفني على الناس المهندس أحمد داود».

    https://youtu.be/E8pY_p0WWT8

    وأوضح الثنائي خلال لقائهما مع الفنانة إسعاد يونس في برنامج «صاحبة السعادة»، الذي تقدّمه على قناة dmc، أن داود اتفق مع علا رشدي على التوقف عن الكلام في الموضوع لبعض الوقت، قبل أن يرتب جلسة جمعت بين والده ووالدها، شرح لهما فيها الموقف وطلب رأيهما، وبعد محادثة بين الوالدين قالا «توكّلنا على الله»، وفي زيارة أسرته لبيت علا رشدي، كانت "تنشنة" الأمهات محسوسة، وطلب والدها من والده مرافقته إلى الشرفة، وعندما خرجا قالا «ياللا نقرا الفاتحة».

    أحمد داود علا رشدي أخبار المشاهير أزواج المشاهير ازواج المشاهير