الخميس 25 أبريل 2024 08:58 مـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    فن وثقافة

    شاهد بالفيديو رشوان توفيق يكشف تفاصيل عن حياته مع زوجته الراحلة

    مصر وناسها

    بحسب وصفه لزوجته الراحلة بأنها «حبه الجامح»، كشف الفنان القدير رشوان توفيق عن قصة حبه لزوجته ومدى تعلقه بها وأنها لا تغيب عن مخيلته.
    وخلال الساعات الماضية تصدر اسم الفنان المصري رشوان توفيق محركات البحث؛ وذلك إثر تصريحاته عن زوجته في برنامج «الستات» أَدلى بها عن تفاصيل من حياته الشخصية وقصة حبه لزوجته الراحلة، وكيف أَصّر على الارتباط والزواج بها.
    وتحدث رشوان توفيق عن زوجته الراحلة التي لا تزال تسكن بداخله على حد وصفه، قائلاً: «كنت أَقوم بإعداد وَجبة الإفطار لها صباح كل يوم بقصد أن تجده جاهزاً عندما تستيقظ من النوم».
    وكشف رشوان توفيق عن تفاصيل قصة حبه التي تكللت بزواجه قائلاً: «تَزّوجنا ونحن ما زلنا صغاراً في السن. فقد كنت وقتها طالباً في الجامعة. كنت أشاهدها عندما كانت تأتي لزيارة أختها التي كانت جارة لنا. وكنت ألتقي بها صدفة في المصعد، وأسلم عليها، لكنها لم تكن ترد».

    https://youtu.be/TlU8ONtqCgw

    وأضاف توفيق أنّه بعد ذلك أصر على الزواج بها، خاصة أنّه علم أنّها ربما ستتزوج من شخص آخر، مشيراً إلى عبارة مؤثرة قالتها له وهي: «سأتزوج شخصاً أكافح معه، وعندما ننجح... نفرح»، مؤكّداً أنّ هذه العبارة أَثّرت فيه كثيراً وحَدّدت مَعالم شخصيتها بالنسبة له.
    وكان الفنان القدير قد قال في وقت سابق إنّه تَعَرّف إلى زَوجته التي تُدعى أميمة عبد الرحمن أثناء مشاركته في إحدى مسرحياته أثناء الدراسة؛ حيث كانت أميمة ضَيفة من بين الجمهور داخل المسرح، لكنّها استطاعت لفت انتباهه كثيراً، بحسب قوله.
    وقال إنّه لم يشعر بالندم على زواجه منها، كما أنّ الكثيرين من أصدقائه في الوسط الفني وخارجه أبدوا حبهم الشديد له ولقصة زواجه من زوجته.

    https://youtu.be/-9-mgbewwl4

    من ناحية أخرى، حرص رشوان توفيق، على حُضور عزاء الفنانة رجاء حسين، التي وافتها المنية فجر الثلاثاء الماضي عن عمر ناهز الـ 85 عاماً، بعد صراع مع المرض.
    وقال الفنان رشوان توفيق خلال تأدية العزاء ناعيًا إياها: «كانت شخصية عظيمة، وزميلتي من وإحنا طلاب في المعهد، ربنا يجعل أرضها الجنة يا رب، كانت شخصية جدعة وخدت حياتها كلها كفاح، كانت جريئة وطول عمرها عندها انضباط ومتعرفش العوج، لما تشوف غلط تقول ده غلط، الحمد لله إن الدولة كرمتها النهاردة وحرم السيد الرئيس بتنعيها، ده دليل على قيمة رجاء حسين كفنانة قديرة».
    تزوج الفنان المصري القدير رشوان توفيق في عام 1957 وذلك من الفتاة أميمة حسن عبد الرحمن وهي فتاة في السابعة عشر من عمرها ورزق منها بثلاثة أبناء هم هبة وتوفيق وآية، ارتبط الفنان رشوان توفيق بزوجته كثيراً واستمر زواجهما سنوات عديدة وصلت إلى 62 عاماً إلى أن توفيت في يوليو عام 2019.

    رشوان توفيق رجاء حسين أخبار المشاهير وفاة المشاهير