الجمعة 29 مارس 2024 11:49 صـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    فن وثقافة

    شاهد بالصور مي عمر في إطلالة رومانسية مع زوجها محمد سامي

    مصر وناسها

    نشر المخرج المصري محمد سامي، صورة رومانسية تجمعه بزوجته ومواطنته الفنانة مي عمر، أثناء قضاء عطلتهما الصيفية.

    ولاقت صورة محمد سامي ومي عمر التي نشرها الأول عبر حسابه الشخصي على إنستجرام، إعجاب متابعي الثنائي الفني، والتي اكتفى بالتعليق عليها بقلبين، تعبيرًا عن حبه لها.

    https://www.instagram.com/directormohamedsami/?utm_source=ig_embed&ig_rid=b37f7577-6346-4ae6-bcde-3cffd6ee7459

    وكانت الفنانة مي عمر قد تصدرت منذ أيام ترند موقع جوجل، بعد تداول أرقام فلكية حول تكلفة إطلالاتها الأخيرة من عطلتها الصيفية، حيث تداول البعض صورتها الأخيرة وهي حافية القدمين، وأكدوا أن سعر الفستان يبلغ 3300 دولار ما يعادل 62 ألف جنيه، بينما يبلغ سعر الحقيبة الصغيرة 5940 دولار أمريكي أي ما يقرب من 113 ألف جنيه مصري.

    صورة مي عمر خطفت الأنظار أولا بسبب جرأة اطلالتها والتي شهدت استمرار ظهورها بفساتين قصيرة لإظهار رشاقتها وجمالها، ولكن مع تداول تكلفة الإطلالة، اتخذ النقاش على مواقع التواصل الاجتماعي منحى آخر، حيث أكد البعض أن مي عمر تخطط لاقتحام مجال التسويق لبيوت الأزياء العالمية على غرار زميلتها ياسمين صبري التي تم اختيارها كوجه دعائي لعدة علامات متخصصة في مجال الأزياء والمجوهرات بالشرق الأوسط.

    https://www.instagram.com/maiomar_/?utm_source=ig_embed&ig_rid=fd17cce1-44f1-43d7-b0d3-e4e05227d100

    وتنتظر مي عمر عرض فيلمها الجديد «بضع ساعات في يوم واحد» من بطولة محمد الشرنوبي وهشام ماجد وهنا الزاهد وأحمد السعدني وناهد السباعي وأسماء جلال، ومن تأليف الكاتب محمد صادق وإخراج عثمان أبو لبن وإنتاج أحمد السبكي.

    وكانت مي عمر خاضت سباق الدراما الرمضاني الماضي من خلال مسلسل «رانيا وسكينة» وشاركها البطولة نخبة من النجوم منهم روبي وأحمد خالد صالح وأحمد كرارة.

    يأتي هذا في الوقت الذي كشف فيه محمد سامي أن زوجته النجمة مي عمر تجيد الطبخ بشكل كبير ولكنه فاجأ الجميع أنها طبخت 6 مرات فقط خلال إحدى عشر عاماً من الزواج.

    وقال محمد سامي خلال مداخلة له ببرنامج «الحكاية» مع عمرو أديب على قناة mbc مصر حيث حلت مي عمر ضيفة على البرنامج: «مي بتطبخ حلو أوي وهي من وقت زواجنا طبخت ست مرات ولكنها أحلى وأعظم ست مرات أكلنا فيها».

    https://youtu.be/JXohk2M6GdM

    وعن جديده على صعيد الأعمال الفنية قال محمد سامي حينها: «أريد أن أرجع للجمهور بعمل جيد وغير مكرر وأنه يفرح عندما يعمل ويفرح عندما تعمل زوجته وكذلك عندما يعمل الجميع».

    مي عمر محمد سامي أخبار المشاهير أحمد خالد صالح الفنانة روبي