الجمعة 10 مايو 2024 03:51 صـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    فن وثقافة

    كيف تسبب راغب علامة وزوجة السفير العراقي بالأردن في أزمة دبلوماسية؟ اليك القصة

    مصر وناسها

    تداول نشطاء التواصل العراقي العربية بصفة عامة، والعراقي بصفة خاصة، صور نشرها المطرب اللبناني راغب علامة، تجمعه بزوجة السفير العراقي بالأردن وزوجها، وتظهر زوجة السفير ملتصقة بالمطرب بصورة غير لائقة، أثارت الجدل عبر منصات التواصل الاجتماعي، كما تسببت في أزمة دبلوماسية للسفير، وسط مطالب بإقالت

    وكما نشر الفنان اللبناني راغب علامة، عدد من الصور تجمعه مع السفير العراقي في الأردن، وزوجته، عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر.

    وكتب علامة: "شكرًا من القلب لسعادة السفير العراقى في الأردن السيد حيدر منصور العذاري، وزوجته السيدة ميسم الربيعي، على هذه الاستضافة الكريمة والرائعة والمُمتعة، وعلى هذا الترحيب والاستقبال الطيب».

    فور نشر صور علامة مع زوجة السفير العراقى في الأردن، حيدر العذارى، ضجت مواقع التواصل الاجتماعي بحالة من الجدل والانتقاد، حيث وصف النشطاء الصور بإحتوائها على أوضاع مبالغ فيها.

    اقرأ أيضاً

    وأضاف البيان أن الخارجية العراقية تتابع باهتمام ما تم تداوله عبر مواقع التواصل الإجتماعي، من صور تعنى سفير العراق في الأردن وزوجته في أوضاع غير لائقة، مؤكدًا أن الوزارة ستتخذ الإجراءات المناسبة بهذا الشأن وبأسرع وقت، بما يعزز قيم الدبلوماسية العراقية.

    راغب علامة زوجة السفير العراقي الأردن أزمة دبلوماسية