الأحد 5 مايو 2024 08:11 مـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    رياضة

    تفاصيل جديدة في رحيل ياسين منصور عن الأهلي.. وأزمة بين الخطيب وشركة الكرة

    ياسين منصور
    ياسين منصور

    شهدت الساعات القليلة الماضية، حالة من الاضطرابات داخل النادي الأهلي، بسبب خلافات بين محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة الأهلي وياسين منصور رئيس مجلس إدارة شركة الكرة المستقيل، حول مصير البرتغالي ريكاردو سواريش المدير الفني للفريق الأول للمارد الأحمر.

    ولم يكن رحيل المدير الفني للأهلي السبب الوحيد، بل بسبب عدم وضوح اختصاصات شركة الكرة، برئاسة ياسين منصور، مما دفع اللجنة إلى تقديم الاستقالة الجماعية، وتدخل مجلس الخطيب للتدخل والمطالبة برحيل عمرو شاهين المدير التنفيذي لشركة الكرة، وبعض الأمور الفنية.

    استقالة جماعية

    وقدمت شركة الكرة بالنادي الأهلي، برئاسة ياسين منصور استقالتها، بشكل نهائي، وقبل محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة القلعة الحمراء استقالة الشركة.

    وهناك محاولات من بعض مسئولي القلعة الحمراء لإقناع منصور بالعدول عن موقفه، لكن الأخير مصر على قراره.

    تغريدة شوبير

    وغرد الإعلامي أحمد شوبير، عبر موقع التغريدات القصيرة "تويتر":"خبر صحيح استقالة شركة الكورة بالنادي الأهلي والأسباب فنية".

    رئيس جديد لشركة الكرة

    يبحث مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب عن رئيس جديد لشركة الكرة، خلفا للرئيس السابق ياسين منصور، الذي تقدم باستقالته مع باقي أعضاء اللجنة.

    الأهلي يشكر شركة الكرة

    وقرر مجلس إدارة النادي في اجتماعه مساء اليوم الثلاثاء، التأكيد على التقدير الكامل للتعاون الذي لاقاه مجلس إدارة النادي من جانب الأستاذ/ ياسين منصور رئيس شركة الأهلي لكرة القدم ونائبه المهندس مصطفى فهمي، وعلاء عبد الصادق عضو مجلس إدارة الشركة.

    ووجه الأهلي الشكر والتحية إلى مجلس إدارة شركة الكرة عما بذلوه من جهد كبير خلال الفترة الماضية، للمساهمة الفاعلة في رؤية شاملة لتطوير نشاط كرة القدم، وهو الأمر الذي يعكس إخلاص أبناء الأهلي وارتباطهم بخدمة ناديهم في أي وقت.

    كما قرر المجلس عرض الاعتذار المقدم من مجلس إدارة الشركة عن عدم الاستمرار في مهمته على الجمعية العمومية عقب دعوتها لاجتماع «جمعية عمومية غير عادية»، للبت في هذا الاعتذار وتشكيل مجلس إدارة جديد.

    ياسين منصور الاهلي احمد شوبير محمود الخطيب