الأحد 28 أبريل 2024 05:06 صـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    فن وثقافة

    بالشورت.. هند عبد الحليم تبهر متابعيها بهذه الإطلالة

    مصر وناسها

    حرصت الفنانة الفنانة هند عبد الحليم على مشاركة متابعيها عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور و الفيديوهات الأنستجرام، صورا جديدة لها من احدث جلسة تصوير.
    تألقت هند عبد الحليم في الصور بإطلالة كاجوال، حيث ارتدت شورت قصير مع توب ذا أكمام مكشوفة باللون اللبني الذي لا يحمل أي نقوشات أو تطريزات.

    أنتعلت هند عبد الحليم حذاء صيفي مسطح باللون البيج، وتزينت ببعض الإكسسوارات البسيطة و الأنيقة التي منحتها إطلالة متكاملة، وقد نالت صورها إعجاب متابعيها على الأنستجرام.
    أما من الناحية الجمالية، أعتمدت هند عبد الحليم على خصلات شعرها الأشقر المموج المنسدله على كتفيها، ووضعت بعض لمسات المكياج التي ارتكزت على الألوان الهادئة و الغير مبالغ فيها.

    https://www.instagram.com/p/ChptiP8Mvo6/?utm_source=ig_web_copy_link

    يذكر أن آخر أعمال هند عبد الحليم حكاية "تقلها دهب"، بمسلسل "إلا أنا"، التي سردت قصص 3 من بطلات الرياضة المصرية، وهن فريال أشرف التي توجت بالميدالية الذهبية في رياضة الكاراتيه، وهدايا ملاك التي حققت البرونزية في رياضة التايكوندو، وسمر حمزة بطلة مصر في المصارعة، خلال أولمبياد طوكيو 2020.

    وقامت هند عبد الحليم بدور فريال أشرف بطلة الكاراتيه، وهلا السعيد قدمت شخصية المصارعة سمر حمزة، وجسدت الفنانة سارة عبد الرحمن شخصية هداية ملاك.

    هند عبد الحليم اطلالات هند عبد الحليم اخبار الفن اطلالات النجوم