الأربعاء 28 سبتمبر 2022 08:02 صـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    رياضة

    انتقادات تلاحق محمد صلاح خاصة في المنطقة العربية ..اعرف السبب

    مصر وناسها

    على الرغم من أرقامه المقبولة خلال هذا الموسم مع ليفربول، لكن محمد صلاح بات في مرمى الانتقادات باعتباره نجم فريق ليفربول الذي يعاني من سوء النتائج في الموسم الحالي.

    محمد صلاح خلال 6 مباريات هذا الموسم سجل هدفين وتسبب في 4 آخرين لفريقه بتمريرات حاسمة، لكها لم تساعد الفريق في الوصول إلى المراكز الأربعة الأولى.

    ليفربول هبط إلى المركز السادس بعد التعادل مع إيفرتون في ديربي الميرسيسايد، بينما من سبقوه في الترتيب من بعض الفرق تتبقى لهم مباراة مساء اليوم.

    ويسبق ليفربول الحائز على 9 نقاط في 6 مباريات، في الترتيب كل من تشيلسي وبرايتون وتوتنهام ومانشستر سيتي وآرسنال الذي يتربع على القمة برصيد 15 نقطة من 5 مباريات وتنتظره مواجهة صعبة أمام مانشستر يونايتد.

    اقرأ أيضاً

    لماذا يلومون على صلاح ؟
    عشاق النجم المصري محمد صلاح، خاصة في المنطقة العربية وجهوا له لومًا على قراره السابق بالتجديد لـ 3 مواسم إضافية لفريق ليفربول.

    وقال محبو اللاعب محمد صلاح، إن الفرعون حقق كل ما يمكن تحقيقه مع الفريق وتشبع بالبطولات مع ليفربول، وكذلك زملائه من اللاعبين.

    كتب مغردون إن محمد صلاح كان خطأه الأكبر بالتجديد للريدز، في الوقت الذي بدأ الفريق في الأفول، ولا زال محمد صلاح لديه الكثير ليقدمه في الملاعب.

    ماذا سيخسر صلاح بتعثر ليفربول ؟
    محمد صلاح والجمهور المصري يمني النفس دائما بمنافسة الفرعون على لقب أفضل لاعب في العالم، لكن المؤشرات المبدئية تنذر بصدمة خروج محمد صلاح من الترشيحات المقبلة، بينما يتألق لاعبون منافسون في فرق أخرى على رأسهم بنزيما ومبابي وهالاند وليفاندوفسكي وساديو ماني.

    الجائزتان الذي حازهما محمد صلاح باعتباره الهداف وأفضل لاعب في الدوري الإنجليزي، بات من الصعب المحافظة عليهما بعد وصول هالاند لرقم 9 أهداف في 5 مباريات فقط.

    الصدمة الأخرى التي لا يتمناها الكثيرون، جائزة أفضل لاعب في إفريقيا والتي يمضي نحوها ساديو ماني بثبات مع بايرن ميونخ الذي يسيطر على ألقاب الكرة الألمانية، بينما يتعثر ليفربول الذي يقوده محمد صلاح في انجلترا.

    انتقادات محمد صلاح المنطقة العربية