الأربعاء 28 سبتمبر 2022 07:53 صـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    إقتصاد

    الاتحاد الاردني لشركات التأمين يختتم اعمال البرنامج التدريبي العشرون

    مصر وناسها

    كتب محمود جمعة:

    اختتم الاتحاد الاردني لشركات التأمين اليوم الخميس 15/09/2022 اعمال البرنامج التدريبي الذي نظمه بعنوان:- "تأمينات الحياة وبرامج التأمين المتداولة في سوق التأمين الأردني وآلـيـة التسعـيـر وتسوية تعـويـضاتهـا" للفترة من يوم الاربعاء الموافق 14/09/2022 ولغاية يوم الخميس الموافق 15/09/2022 وعلى مدار يومين وبواقع (12) ساعة تدريبية.


    وهدف البرنامج التدريبي إلى تعريف المشاركين بتأمينات الحياة ووثائق تأمين الحياة المتداولة في المملكة وبرامج تأمينات الحياة مثل (تعليم الابناء، الجامعات وغيرها) وأسس الاكتتاب والتسعير في وثائق وبرامج تأمينات الحياة واستلام مطالبات التعويض في تأمينات الحياة والمستندات المطلوبة لانهاء ملف التعويض في مختلف وثائق تأمينات الحياة ووثائق التأمين الفردي والجماعي.

    وغطى محاور البرنامج التدريبي السيد زكريا عمار نائب رئيس اللجنة التنفيذية للجنة تأمينات الحياة والصحي في الاتحاد الأردني لشركات التأمين - مساعد المدير العام لتأمينات الحياة والطبي في شركة الشرق الأوسط للتأمين والحاصل على شهادة (ACII) من معهد التأمين القانوني في لندن وشهادة CUS (متخصص اكتتاب طبي) من Genre Business School في المانيا، بالاضافة الى كونه محاضر معتمد لعدة مؤسسات ومراكز التدريب ولديه العديد من الابحاث في مجال التأمين.

    وشارك في البرنامج التدريبي (34) مشاركا بضمنهم (25) مشارك يمثلون (14) شركة تأمين محلية ومشارك واحد من البنك العربي الاسلامي ومشاركين اثنين من شركة إعادة التأمين العراقية من العراق و (6) مشاركين من البنك المركزي الاردني.

    ويذكر أن هذا البرنامج التدريبي هو رقم (20) الذي نظمه الاتحاد منذ مطلع عام 2022 انسجاماً مع الخطة التدريبية للاتحاد لعام 2022 والتي تضم 29 برنامجاً تدريبياً تم تصميمها لتغطي الاحتياجات التدريبية للعاملين في قطاع التأمين محلياً وعربيا.

    وفي نهاية البرنامج تم توزيع الشهادات على السادة المشاركين في البرنامج.