السبت 20 أبريل 2024 10:54 صـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    أخبار

    د. محمد حسن الطراونة: انعقاد قمة ”بغداد 2” يمثل طوق نجاة للأوضاع الاقتصادية

    د. محمد حسن الطراونة
    د. محمد حسن الطراونة

    قال الدكتور محمد حسن الطراونة عضو اللجنة الاستراتيجية والصحة بحزب الائتلاف الوطني الأردني، أن توقيت انعقاد قمة "بغداد 2" يمثل طوق نجاة للأوضاع الاقتصادية التي تمر بها المنطقة.

    وأشار إلى أن مناقشات القادة تعمل على تعزيز التعاون المشترك مع الدول المشاركة وتعمق العلاقات الاستراتيجية وخصوصا بين مصر والأردن والعراق.

    وأشار الطراونة، في تصريح خاص لوكالة أنباء الشرق الأوسط بعمّان، إلى أن الملفات التي وضعت على مائدة القادة المشاركين عززت من أهمية التضامن والشراكة العربية، مؤكدا أن نموذج مصر والأردن في العلاقات الاستراتيجية والتعاون يحتذى به من أجل مزيد من قوة العلاقات العربية العربية.

    وأضاف أن مصر تعد عمود الخيمة العربي ولديها من العلاقات العربية والدولية وحضورها في المحافل الدولية يمثل قوة للعالم العربي ومنطقة الشرق الأوسط، مشيدا بمستوى التعاون والشراكة بين مصر والأردن في كافة المجالات.

    ونوه الطراونة إلى أن مصر لديها من الإمكانيات والمواقف المتوازنة في كافة القضايا العربية والدولية ما يجعلها تقود العالم العربي نحو الأمن والاستقرار، مؤكدا أن مصر والأردن يسعيان دائما وأبدا إلى نشر السلام بالمنطقة وتحقيق الأمن والاستقرار لشعوب المنطقة والعالم.

    د. محمد حسن الطراونة قمة بغداد 2 الأوضاع الاقتصادية