الخميس 28 مارس 2024 04:38 مـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    رياضة

    قيد الدراسة.. القصة الكاملة لإصدار حكومة الأرجنتين عملة تحمل صورة ميسي

    مصر وناسها

    تداولت مواقع التواصل الاجتماعي صورًا لعملة البيزو الأرجينتينية ، والتي تحمل صورة ليونيل ميسي قائد منتخب الأرجنتين والمجموعة التي فازت ببطولة كأس العالم قطر 2022، في إشارة إلى أنه سيتم إصدارها تكريمًا لإنجازهم التاريخي.

    وأكدت تقارير صحفية أرجنتينية، أن العملة التي تداولت صورها على مواقع التواصل الاجتماعي بقيمة 1000 بيزو أرجنتيني، لم تصدر بعد، من البنك المركزي الأرجنتيني، والصور الموجودة هي مجرد مخطط تخيلي.

    وحسب التقارير، فإن البنك المركزي الأرجنتيني وقع أمامه دراسة لمشروع إصدار عملة على نفس الصدد، من أجل تكريم لاعبي المنتخب الأرجنتيني عقب إنجازهم التاريخي في كأس العالم 2022، لكن القرار لم يحسم حتى الآن.

    حقيقة اعتزال ليونيل ميسي دوليًا

    وفي سياق متصل، استبعد ليونيل ميسي قائد منتخب الأرجنتين ولاعب فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، مسألة اعتزال اللعب الدولي، في الوقت الحالي رغم تتويجه بلقب كأس العالم 2022.

    وكانت التكهنات تزايدت في الفترة الأخيرة بشأن احتمالية اعتزال ميسي دوليًا، مستغلًا الختام الأفضل لمسيرته بالتتويج بلقب كأس العالم 2022.

    وأكدت شبكة DOBLE الأرجنتينية، أن ميسي أبلغ زملائه في غرف الملابس، وكذلك الجهاز الفني بقيادة ليونيل سكالوني، أنه لن يعتزل دوليًا، وسيستمر مع المنتخب الأرجنتيني حتى نهاية كوبا أمريكا 2024.

    وكان ليونيل ميسي قدم بطولة كأس العالم بشكل قوي، واستطاع تحقيق أهم أحلامه، وهو التتويج ببطولة كأس العالم مع التانجو.