الأربعاء 1 مايو 2024 09:55 مـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    فن وثقافة

    رانيا التومي بطلة مسلسل سره الباتع في رمضان 2023 تحتفل بعقد قرانها

    مصر وناسها

    احتفلت الفنانة رانيا التومي، مساء أمس الخميس 22 ديسمبر، بعقد قرانها بالعاصمة التونسية، على أبو فاروق، سوري الجنسية، وسط حضور عائلتها وأصدقائها المقربين.

    وارتدت رانيا التومي، الزيّ التقليدي التونسي كما ارتدى زوجها أبو فاروق، الجبّة التونسية، وكشفت رانيا عن وجهه لأول مرة منذ خطوبتهما.

    رانيا التومي

    وشاركت رانيا التومي، متابعيها، أحدث جلسة تصوير لحفل عقد قرانها، الذي أقيم على الطريقة التونسية، عبر حسابها الشخصي بموقع انستجرام، وعلى الفور نالت على إعجاب الملايين من متابعيها، متمنيين لها مزيد من السعادة في حياتها المقبلة.

    رانيا التومي

    رانيا التومي


    أعمال رانيا التومي

    يشار أن رانيا التومي، تشارك في بطولة مسلسل سره باتع، الذي من المقرر عرضه في الماراثون الرمضاني لعام 2023، ويضم العمل نخبة من أبرز الفنانين، منهم: رانيا التومي، شمس الكويتية، حسين فهمي، أحمد عبد العزيز، وهو من إخراج خالد يوسف.

    وسبق، وتحدثت رانيا التومي، عن كواليس مشاركتها في مسلسل سره باتع، عبر تصريحات خاصة لـ القاهرة 24، قائلة: أكتر شيء حمسني لهذا العمل أسم الأستاذ خالد يوسف، لما رشحني قلت ليه أنا؟، أنا أروح لمصر وما أعرفش حد هناك، أكيد مفيش حد في العالم ما يحلمش إنه يمثل في مصر، ودوري كبير قوي وصعب، أنا قررت التحدي وقلت نتوكل على مصر.

    رانيا التومي

    وعن تفاصيل دورها الذي من المقرر أن تجسده خلال أحداث العمل، أضافت رانيا التومي: أجسد شخصية اسمها لونا ستكون فرنسية وعايشة في مصر، والدور هتكلم فيه باللهجتين المصرية والفرنسية وأنا خرجت من رانيا الفرفوشة الحلوة لدور بنت تانية، في حاجات كتير اتصلحت والفضل يرجع للأستاذ خالد يوسف، ومش عارفة أشكره إزاي.