الأربعاء 24 أبريل 2024 05:24 مـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    المنوعات

    أنا كنت خطيبته الأولى وهي خطفته مني.. البلوجر رهف الشامي تعلق على أزمتها مع صديقتها

    مصر وناسها

    بعد ساعات من انتشار منشورات غضب واستياء من البلوجر رهف الشامي وتصدر اسمها محركات البحث، خرجت رهف عن صمتها وروت قصة أخرى عكس رواية طليقة خطيبها التى انتشرت أمس، بأنها كانت سببًا فى طلاق سيدة تدعى سلمى وتمت خطبتها على طليقها فور إتمامه الطلاق، قائلة: أنا كنت خطيبته منذ 10 سنين وهى تدخلت ووقعت بينا، هى مش صحبتي.

    رد البلوجر رهف الشامى

    أزمة البلوجر رهف الشامى

    وأضافت البلوجر رهف الشامى فى ستورى على صفحتها الشخصية عبر إنستجرام: بعدما تركت خطيبي منذ أكثر من 10 سنوات، ظلت السيدة تحاول معه حتى تزوجها، وذهبت بنفسي إلى حفل زفافهما لكي أكسر بداخلي إحساسي تجاهه بالحب قائلة: أنا فى الصورة اللي انتشرت كنت بعيط وأنا شايفة حبيبي بيتزوج سيدة أخرى.

    رد البلوجر رهف الشامى

    البلوجر رهف الشامى

    وقالت رهف الشامي إن التواصل بينها وبين خطيبها انقطع بعد زواجة لمدة 5 سنوات، لكن زوجته لم تتركها وظلت تتحدث معها دائما بغرض أنها تريد منها إعلان لصفحتها الشخصية، لكن رهف كانت تتجاهل الأمر.

    رد البلوجر رهف الشامى

    وأضافت البلوجر رهف أن الزوجة أخذت مكانتها فى كل شيء حتى شقتها واسم طفلها، وأنها هي التي كانت تستحق أن تعيش معه منذ البداية لولا تدخل السيدة لاختلاق خلافات بينهما لكي يتركها، معلقة: كذابة ومنافقة بس قدام الناس بتصلي وسبحتها في إيدها.

    رد البلوجر رهف الشامى

    السيدة التي نشرت على حسابها الخاص منشورًا أمس تهاجم فيه البلوجر رهف الشامي، وقالت إن البلوجر أتت إلى حفل زفافها منذ 5 سنوات وأنها صديقة زوجها منذ فترة كبيرة، واعتقدت السيدة أنهما أصدقاء فقط حتى اكتشفت خيانتهما، وأن الذي يربطهما علاقة عاطفية وليست صداقة.

    وقالت سلمى ، إن البلوجر رهف الشامي طلبت من طليقها قبل الارتباط أن يطلق زوجته لكي توافق على خطبته، وبالفعل طلقها منذ شهر 8 الماضي، وتقدم لخطبة البلوجر عقب طلاقه وزوجته.

    وأضافت سلمى أنها كانت ترى بعض الصور للبلوجر رهف الشامي رفقه أحد الأشخاص لكنها لم تتخيل أبدا أن ذلك الشخص هو زوجها قائلة: كنت أسألها مين دا وتكذب عليا.

    وتابعت سلمي، أن البلوجر رهف كانت تقترب منها ليس من أجلها بل لكي تقترب من زوجها، وأنها حذفت صديقتها سلمى من جميع حسابتها الشخصية لكي تنشر صور خطبتها على طليقها.