الأحد 21 يوليو 2024 07:08 صـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    حوادث

    عاوز حق اللحمة.. أول تعليق من صاحب السوبر ماركت في واقعة السرقة لتوزيع لحوم على المواطنين

    مصر وناسها

    في واقعة أغرب من الخيال، تمكنت الأجهزة الأمنية في محافظة الدقهلية من ضبط لص سرق مبلغ 112 ألف جنيه من داخل سوبر ماركت في مدينة المنزلة، بدعوى شراء بقرتين وتوزيع لحومها على أهل بلدته.

    تفاصيل سرقة لص 112 ألف جنيه من سوبر ماركت

    وكشف صاحب السوبر ماركت ويدعى حافظ محمد، 34 عامًا، مقيم بمركز المنزلة، تفاصيل الواقعة لـ القاهرة 24 قائلًا: المتهم كان هيسرق 10 دجاجات، واستعد لذلك ولكن لاحظ وجود شباك صغير يفصل بين السوبر ماركت ومحل الفراخ، فكسرالشباك وتسلل للمحل، وكنت تارك المبلغ لشراء بضاعة ثاني يوم ولكن سرقها وفر هاربًا

    وتابع حافظ: كاميرات المراقبة رصدت عملية السرقة وتم إبلاغ الأجهزة الأمنية، وفي أقل من 48 ساعة كان تم القبض عليه لأنه مسجل في عمليات السرقة، وأكد أن اشترى بالفلوس بقرتين وأرز وبطاطس ووزعها على الأهالي بالمجان.

    وأضاف: لما قابلت المتهم في مركز الشرطة عرض عليا يرجع الفلوس بقسط شهري مقابل التنازل ولكن رفضت لأنه لازم يتحاسب.

    وختم حافظ: الفلوس بتاعت بضاعة فلو حد عنده المقدرة يرجع حق اللحمة اللي تم توزيعها لأن أنا كده بيتي هيتخرب.

    عملية السرقة

    وتلقى اللواء مروان حبيب، مدير أمن الدقهلية، إخطارًا من اللواء محمد عبد الهادي مدير المباحث الجنائية يفيد بورود بلاغ لمركز شرطة المنزلة من أحد الأشخاص يتهم فيه شخص بسرقة 112 ألف جنيه من داخل محله.

    وعلى الفور، تمكن ضباط المباحث من ضبط المتهم وتبين أنه يدعى محمد ك. ش،41 سنة، مسجل سرقات، وبالقبض عليه اعترف بارتكاب الواقعة، في محضر الشرطة، وأكد أنه اشترى بقرتين وأرز ووزعها على أهالي قريته مجانا، ولم يتبق من البلغ سوى 1200 جنيه فقط.

    وبعرضه على جهات التحقيق أمرت بحبسه 4 أيام على ذمة القضية، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم.