الأربعاء 17 يوليو 2024 06:19 مـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    فن وثقافة

    أول تعليق من شيرين عبدالوهاب على أنباء انفصالها عن حسام حبيب

    مصر وناسها

    شهدت الساعات الماضية، انتشار أنباء عن انفصال الفنانة شيرين عبدالوهاب، عن زوجها الفنان حسام حبيب، بعد خلو حساب الأخير على انستجرام من صورهما، وقيامها بإلغاء متابعته.

    شيرين، في أول تعليق لها، أصدرت بيانا، عبر محاميها الخبير القانوني حسام لطفي، وجاء فيه: "تؤكد الفنانة شيرين عبدالوهاب، عدم صحة ما تناقلته وسائل التواصل الاجتماعي في شأنها، وأنها متفرغة لاعداد أغان جديدة بعد أن انتهت من ألبومها الجديد ودعت شركة روتانا إلى تسلمه".

    وتابعت "وتهيب بجمهورها أن يلتفت عمن ينتهزون فترة تفرغها الفني لإمتاع جمهورها بأغان جديدة تعدها، بدلا من الخوض بغير حق في حياتها الشخصية لحصد مشاهدات ومتابعات عبر الإنترنت لمصالح خاصة بهم" .

    واضافت: "وتنتهز هذه الفرصة لتهنئة جمهورها بهذه الأيام المباركة وشهر رمضان المبارك أعاده الله علينا جميعا بكل الخير."

    د.حسام لطفي في تصريح خاص لـ"مصراوي" قال: "ما يحدث متاجرة بالحياة الشخصية للفنان، بالاكاذيب، ونعد بملاحقة قانونية، لمن يروج لها من أدعياء الشهرة ، وكل من نشر وأتاح أخبار كاذبة لإثارة القلق لدى جمهورها الذي تعتز به وتحرص على اسعاده بأغانيها وتنأى به عن مروجي الاشاعات الكاذبة ".

    وتابع: "الفنانة في أحسن حال، وفي انتظار حسم شركة روتانا، موقفها من تسلم أغاني الألبوم".

    كان حسين حبيب والد الفنان حسام حبيب أكد في تصريح خاص لـ"مصراوي" أنه لا يعرف شيئا عن أبناء انفصاله نجله عن شيرين، كما صرح المنتج الفني نبيل إدوارد والذي تولى إدارة أعمالها الفترة الأخيرة أنه لا يتواصل مع شيرين منذ انتهاء حفلها في الكويت، ولا يعرف عنها أي شيء.