الأربعاء 17 أبريل 2024 09:39 مـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    فن وثقافة

    انفصال تامر حسني يشعل السوشيال ميديا

    مصر وناسها

    أثارت شائعة انفصال الفنان تامر حسنى وزوجته بسمة بوسيل جدلا واسعا عبر مواقع التواصل الاجتماعى خلال الساعات الماضية، وذلك بعد الغاء الثنائي متابعة بعضهما عبر موقع الصور «إنستجرام»، ليتساءل الجمهور حول انفصالهما بعدما نشرت «بسمة» عدد من الاستوريهات تكشف خلالها دعم محبيها لها ومساندتها بالدعاء .

    وبالرغم من حذف بسمة جميع الصور التي تجمعها بزوجها تامر حسنى من صفحتها الرسمية بموقع الصور «إنستجرام» وإلغاء متابعته، إلا أنها تركت صورة واحدة لها مع نجلتها من مباراة المغرب في كأس العالم، ولم يخرج تامر حسني للرد على تلك الشائعات، وذلك بعدما تكهن عدد كبير من جمهور مواقع التواصل الاجتماعى بانفصال الثنائى، حيث أن الفنان تامر ألغى متابعتها عبر «إنستجرام»، وذلك بعدما حذفت صورهما التي تجمعهما معا.

    فقد رد الفنان تامر حسني مؤخراً، على شائعة انفصاله عن زوجته بصورة تجمعهما معا، حيث هنأها على افتتاح شركتها الجديدة قائلا: «مبروك لزوجتى وحبيبتى بسمة لبدء عمل شركتها المستقلة،وكل سنة وإنتى طيبة يا حبيبتى.. إنتي وولادنا.. إن شاء الله ربنا يكتب لك كل الخير والنجاح».

    لينفي قطعيا ما أشيع حول طلاقهما.

    اقرأ أيضاً

    وجاء بعد ساعات قليلة من تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي أخباراً تفيد بانفصال الفنان تامر حسني عن زوجته المغربية بسمة بوسيل، وذلك بعد نشر أحد أصدقائها المقربين منشورا قال فيه: "مبروك الطلاق"، ليتضح لاحقاً أن المنشور على ما يبدو مفبرك

    وخلال الشهور الماضية انتشرت شائعة انفصال تامر حسنى عن زوجته بسمه، حيث ردت بسمة بوسيل على الأنباء التي انتشرت حول انفصالهما، وارتباطه بفتاة تدعى يارا، قائلة: «يا رب تبطلوا تكتبوا الإشاعات دى، حرام تنزلوا صور وتشهروا ببنات لسه متجوزتش، أنا أم لبنتين ومرضاش ده لبناتى، فياريت نراعى ربنا في مهنتنا، ونبقى نتأكّد من أي حاجة قبل ما ننزلها».

    وفي وقت سبق كشفت الفنانة بسمة بوسيل إنفصالها عن تامر حسني، عبر حسابها الرسمي علي موقع إنستجرام، فكتبت: “لكل الناس اللي بتبعتلي صور وفيديوهات لتامر وشايفة إنه مش بيعمل احترام سواء في صور أو فيديوهات ياريت تبطلوا تبعتولي حاجة عشان مش فارقلي أي صور، وكمان أحب أعرفكم إن إحنا بقالنا فترة منفصلين وبنحضر أوراق الطلاق، لو سمحتوا احترموا مشاعر كل حد فينا وبطلوا على الأقل تبعتولي أنا أي حاجة.. بالتوفيق للجميع”.

    وبعد فترة خرج الفنان تامر حسني لمصالحتها، وكتب عبر حسابه بموقع إنستجرام: “بسمة حببتي للاسف انتي مفكرتيش كويس و سلمتي ودنك لشر السوشيال ميديا عشان كان تعليق كلامهم فارغ نسوكي انك عرفتيني وانا مشهور ودي طبيعة شغلي الي عرفتيني عليها وحبيبتني بيها، أزاي وصلوكي للزعل والبعد فترة، المهم انا مش هزعل منك ولا يرضيني زعلك انتي حبيبتي وأم ولادي

    وأضاف تامر حسني:”انا ضهرك وسندك مهما حصل، بس اللي عايز اقوله لعل نكون سبب خير في توعية ناس كتير..ليه لما اي حد بيزعل من حد بيطلع يكتب عليه في السوشيال ميديا طب حتي يكلمه الاول ايه علاقة الناس بعلاقة شخصية بين اتنين ممكن تتحل في التليفون او في زيارة رحيمة ما بينهم وياريتها مشكلة اصلا”.

    واختتم حديثه قائلاً:”ربنا جعل ما بينا مودة ورحمة عشان كدا للاسف انتي عرفى ان في ناس في طبيعتهم حب خراب البيوت ومش هنخلص منهم بس انتي اللي هتهلصي من فكرة انك تسمعيهم، ياريتك تركزي مع طاقة الناس اللي دعولنا ودعوا لولادنا وفغلا انا بشكر كل الناس والفنانين اللي سعوا في الخير لينا.. متهورة بس بحبك.

    تامر حسني بسمة بوسيل انفصال تامر حسني