الأحد 14 يوليو 2024 01:15 صـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    فن وثقافة

    تامر حسني يطير إلى الإمارات استعدادًا لإحياء حفل كأس السوبر

    مصر وناسها

    يستعد الفنان تامر حسني، لإحياء حفل جماهيري، غدًا الجمعة الموافق 5 مايو 2023، في تمام الساعة 8 ونصف مساءً، على هامش مباراة كأس السوبر المصري، بين الأهلي وبيراميدز بدولة الإمارات.

    وشارك تامر حسني، متابعيه صورة له، وهو في طريقة للمطار متجها إلى المطار، عبر حسابه الشخصي بموقع انستجرام، وعلق عليها: صباح الفل على أحلى ناس.

    تامر حسني عبر انستجرام
    وأضاف تامر حسني: متجه إن شاء الله لدولة الإمارات أبو ظبي، استعدادا لإحياء حفل كأس السوبر المصري، وأكيد مش هتجه بالعربية أنا في الطريق للمطار.

    أعمال تامر حسني
    وفي سياق مختلف، يستعد تامر حسني لطرح فيلم تاج خلال الفترة المقبلة، ويعكف حاليًا على تحضيراته، حيث أشار إلى أن فيلم تاج يعد أصعب فيلم شارك به في مشواره الفني، ويستمر في تدريبات شاقة من أجله.

    ويذكر أن فيلم بحبك، آخر أعمال تامر حسني السينمائية، وحقق نجاحا جماهيريا كبيرا في العالم العربي، ودارت أحداث الفيلم في إطار رومانسي كوميدي، حول حياة رجل يخوض قصتي حب، ويتخبط في حياته بين فتاتين، ويُظهر اختلاف مدى صدق التعبير عن الحب بين الرجل والمرأة.

    أبطال فيلم بحبك
    وضم فيلم بحبك العديد من الفنانين، أبرزهم تامر حسني، هنا الزاهد، هدى المفتي، مدحت تيخا، حمدي المرغني، أحمد عزمي، فرح الزاهد، وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف وإخراج تامر حسني.